بثنائية محرز وألفاريز.. السيتي يتخطى عقبة تشيلسي في كأس "كاراباو"

تاريخ النشر: 10/11/2022
32
منذ سنة
بثنائية محرز وألفاريز.. السيتي يتخطى عقبة تشيلسي في كأس كاراباو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، الفوز على نظيره تشيلسي، بنتيجة (2-0)، ضمن مباريات الدور الثالث، من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، "كاراباو"

وخاض مانشستر سيتي مباراته أمام تشيلسي، وهو منتشي من الفوز الأخير على حساب فريق فولهام فى بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز 23-2022، والذي نجح في اقتناصه في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو ما جعل الأبيض السماوي يحافظ على وصافة جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن فريق أرسنال متصدر الجدول.

 على الجانب الآخر، يعاني تشيلسي من تذبذب فى النتائج على مستوى الدوري الإنجليزي، من هنا يأمل الفوز أمام مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، خصوصا أنه ستكون فرصة مثالية لكتيبة المدرب جراهام بوتر من أجل تحسين أوضاعه، ومحاولة تحقيق لقب في الموسم الحالي.

تشكيل الفريقين وأحداث المباراة:

وكان تشكيل السيتي كالتالي:

أورتيجا، لويس، دياز، لابورتى وجوميز، رودريجو، جوندوجان وبالمر، محرز، جريليش و ألفاريز. 

بينما كان تشكيل تشيلسي كالأتي..

ميندى، تشالوباه، كوليبالى، كوكوريلا و لوفتوس تشيك، كوفاسيتش، زكريا وهال، زياش، بروخا وبولسيتش.  

كانت بداية الخطورة في الدقيقة الثانية عشر، بعد تسديدة قوية من جريليش لاعب مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى تشيلسي.

وفي الدقيقة التاسعة عشر، سدد إلكاي جوندوجان لاعب مان سيتي تصويبة صاروخية من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى العارضة.

وشهدت الدقيقة 23، انطلاقة رائعة من بوليسيتش الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لصالح تشيلسي تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي الشوط الثاني، تمكن الجزائري رياض محرز من إحراز هدف السيتي الأول، بتسديدة رائعة على شمال حارس تشيلسي، ميندي، في الدقيقة 53.

وأضاف الأرجنتيني جوليان ألفاريز، هدف مانشستر سيتي الثاني في الدقيقة 58، بعد ارتداد الكرة من ميندي حارس تشيلسي، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة (2-0).

اقرأ أيضا

جوارديولا يصدم جماهير مانشتر سيتي: هالاند ليس بخير

تشيلسي ضد أرسنال| كتيبة أرتيتا في الصدارة بدلا من مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن