بعد قنبلة سييرا والأهلي.. الفراج يطالب بـ"قرار تاريخي عاجل"

تاريخ النشر: 09/11/2022
533
منذ سنة
بعد قنبلة سييرا والأهلي.. الفراج يطالب بـقرار تاريخي عاجل

تحدث التشيلي لويس سييرا، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، عن أسباب فشل مفاوضاته مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية. 

وأعلن نادي الوحدة عن تعاقده رسميًا مع لويس سييرا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبوسني برونو أكرابوفيتش، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

ويحتل الوحدة المركز الثاني عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 7 نقاط من 8 مباريات، بواقع فوزين أمام أبها (1-0) والباطن (2-0)، وتعادل مع الاتفاق (1-1)، و5 هزائم أمام النصر (0-1) والرائد (0-1) والهلال (0-3) والتعاون (0-2) والاتحاد (0-1).

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- كثرة وكلاء اللاعبين

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد"،قال سيبرا:"الأهلي فاوضني بالفعل، لكن سبب فشل المفاوضات لم يكن كما أشيع أن إدارة الأهلي اشترطت التأهل، أو أني طالبت أن تكون مدة العقد أكثر من موسم".

وأضاف:"سبب رفضي هو كثرة تدخل وكلاء اللاعبين في المفاوضات، حيث كان هانك أكثر من 4 وكلاء تدخلوا في المفاوضات وفي حال نجاحها سوف يطالبونني بنسبتهم في العقد سواء من عمل أو لم يعمل".

- تعليق ناري من الفراج

وعلق وليد الفراج على تصريحات سييرا، حيث نشر تصريحات مدرب الوحدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معلقًا:"سييرا مدرب الوحدة الجديد، الاتحاد الاسبق، الاهلي المرشح، يتحدث عن 4 وكلاء في مفاوضاته مع النادي الاهلي، قصة يقال انها متكرره في عدد من الاندية وهى تقرع الجرس لوزارة الرياضة بضرورة تشديد الرقابه على قيمه التعاقدات بأنديتنا المموله حكوميا والمثقلة بالديون" 

اقرأ أيضًا..

"فيفا" يحرم الوحدة من التسجيل بسبب قضية واتارا.. سييرا في ورطة 

اقرأ أيضا

سييرا يكشف المستور.. صفقات الأجانب وإنقاذ الاتحاد من الهبوط

سييرا يوجه رسالة للاتحاد ويكشف سبب تفضيله الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن