أخبار الكرة السعودية|قرار النصر بعد صدمة "الدعم" ورحيل نجم الهلال

تاريخ النشر: 09/11/2022
318
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية|قرار النصر بعد صدمة الدعم ورحيل نجم الهلال

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة، ويحتل النصر الوصافة، برصيد 19 نقطة، فيم يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ18 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ17 نقطة.

ويشهد الدوري السعودي، فترة توقف طويلة حتى منتصف ديسمبر، في إطار استعدادات منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم الأربعاء الموافق 9-11-2022

قرر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال تطبيق سياسة اليوم الكامل خلال تدريبات الفريق بعد العودة من الإجازة من أجل تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا استعدادا لدوري روشن.

خاطبت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، إدارة الحوكمة في وزارة الرياضة من أجل التنسيق لعقد اجتماع للاستفسار عن أسباب حرمانه من الدعم المالي في الربع الأول للموسم الرياضي.

كشفت تقارير برازيلية أن إدارة نادي الهلال وافقت على بيع ميشيل ديلجادو لاعب الفريق إلى جريميو بشرط الحصول على مقابل مادي قدره 90 مليون ريال برازيلي.

تلقت إدارة الاتحاد خطابا رسميا من الاتحاد الأنجولي لكرة القدم، يطلب فيه استدعاء لاعب الفريق هيلدر كوستا، للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الحالية.

أكد لويس سييرا مدرب الوحدة الجديد، أنه لم يرفض عرض الأهلي بسبب اشتراط التوقيع لموسمين أو طلب مبلغ كبير حال الصعود، موضحا أن المفاوضات فشلت بسبب كثرة الوكلاء.

كشف "فيفا" عن موعد وصول المنتخبات للمشاركة في كأس العالم 2022، مشيرا إلى أن السعودية ستصل لقطر يوم 17 نوفمبر المقبل رفقة ألمانيا وبولندا والمكسيك وكندا.

حمل تطبيق سعودي الآن