طلب جديد من الفراج لجمهور النصر .."الاعتراف بقيمة الاتحاد"

تاريخ النشر: 09/11/2022
597
منذ سنة
طلب جديد من الفراج لجمهور النصر ..الاعتراف بقيمة الاتحاد

حرص الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، على ما دعوة جماهير النصر، إلى عدم "شخصنة" قضية حمد الله لاعب الفريق السابق، والذي انتقل للاتحاد في يناير الموسم الماضي.

وتسبب حمد الله في جدل كبير بين جمهوري النصر والاتحاد، خاصة مع السجال الإعلامي بين المنتمين لكل طرف، وسيل القضايا المرفوعة من كل طرف على الآخر.

 وطالب الفراج في برنامجه "اكشن مع وليد"، جماهير النصر بإنصاف اللاعب، والنظر إلى التغيير الكبير الذي طرأ على اشخصيته، عندما ذهب لنادي الاتحاد. 

حمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الاتحاد "مجانًا"، في يناير 2022، بعد فسخ مجلس إدارة نادي النصر، عقده بشكل رسمي، في نوفمبر من العام الماضي.

وخرج وليد الفراج عن صمته، ردًا على مشجع نصراوي يرى أن الحوار الذي تم مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال الأيام الماضية كان لأهداف مبطنة لا يجهلها العقلاء، حسبما أفاد. 

ورد الفراج على المشجع النصراوي، قائلًا: "من المرهق على المشجع النصراوي أن يدخل نفسه في صراعات كثيرة، حمد الله لم يتم إيقافه، تقولون (انهزمنا)، حمد الله اختاروه لمنتخب المغرب ترددون نفس الكلمة، نريد الحكم هذا، وإذا ما تم اختياره أيضًا (انهزمنا)". 

وتابع الفراج: "هذه المعارك كثيرة على المشجع، فهو عليه التركيز مع فريقه فقط، واطلب من كل محبي نادي النصر اخرجوا حمدالله من رؤوسكم، العملية تحولت لشيء شخصي، يا نصراويين هناك نجوم أتوا ورحلوا ومدربين كان من المفترض يوقعوا وتركوا النصر، حينها لم يشعر المشجع النصراوي بمثل هذه الحساسية تجاه أحد مثل حمد الله". 

ووجه وليد الفراج، رسالة إلى مشجعي النصر، قائلًا: "يا أخي على الأقل هذا اللاعب فرحكم في الماضي وأسعدكم .. اللاعب كان ممكن تبيع عقده، وتخلص وتستفيد .. العملية صار فيها شخصنه مو طبيعية". 

وواصل الفراج: "يأتي أحدهم يقول، عندما كان في النصر، كنتم تنتقدونه وعندما رحل تمدحونه"، ليرد: "لأنه كان يخطئ، وعندما ذهب للاتحاد أوقف أخطائه، للأسف المشجع جالس ينظر للقميص فقط". 

واستطرد: "هي المشكلة أين.. في حمد الله أم الاتحاد، ولا في رجعة الاتحاد، الذي يفعله حاليًا لماذا لا تنظر إليه، أعطي الاتحاد قيمته، نادي بيئته وجماهيريته وخبرة إداريه قادرين على احتواء أي لاعب هذا فن".  

اقرأ أيضا

الصرامي يفجرها.. مشاكل النصر الأزلية وتبريرات طريفة عند الفشل

أول قرار من النصر بعد حرمانه من الدعم المادي

حمل تطبيق سعودي الآن