النصر في 24 ساعة| يرعب الهلال بصفقة عالمية ورحيل"الثلاثي العاطل"

تاريخ النشر: 09/11/2022
1748
منذ سنة
النصر في 24 ساعة| يرعب الهلال بصفقة عالمية ورحيلالثلاثي العاطل

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ما يتردد حول التحركات السرية لإدارة نادي النصر، للتضحية بالثلاثي الأجنبي لتعويضهم بثلاث صفقات عالمية خلال فترة الانتقالات الشتوية.

إدارة مسلي آل معمر، نجحت في تغيير "جلد" الفريق الأول، بصفقات مدوية أضافت قوية كبيرة للعالمي، يأتي على رأسها حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو والظهير الإيفوار غيسلان كونان، والجناح الهجومي عبدالرحمن غريب، تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا. 

التضحية بالثلاثي العاطل

لضيق الوقت، فشلت إدارة النصر في التخلص من الثلاثي، بيتي مارتينيز صانع الألعاب الأرجنتيني، والأوزبيكي جلال الدين ماشاريبوف، ورأس الحربة الكاميروني فينسنت أبوبكر. 

وبحسب تقارير عالمية، عزمت إدارة مسلي آل معمر، في التخلص من بيتي مارتينيز وماشاريبوف بشكل نهائي في الشتاء، لعدم تقديم الإضافة للفريق خلال أول 8 جولات بدوري روشن السعودي موسم 2022-2023، لتكرار الإصابة وعدم الجاهزية، إضافة إلى هبوط مستوى أبوبكر، فبعد 8 مباريات من المشاركة أساسيًا مع الأصفر لم يساهم إلا في هدفين، ما تسبب في انقلاب الجماهير ضده، والمطالبة بالتعاقد مع صفقة أفضل. 

النصر يحبط الهلال بأقوى صفقات الموسم

أعلنت شبكة "ميركاتو دورينا"، عن مفاوضات بين النصر واللاعب الفنزويلي الدولي جوزيف مارتينيز، لضمه بشكل رسمي، بهدف إيقاف سيطرة الهلال على الألقاب، ومنع عودة الاتحاد إلى منصات التتويج، مثلما توعد النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

مارتينيز البالغ من العمر 29 سنة، يرتبط بعقد مع أتلانتا يونايتد الأمريكي، حتى ديسمبر من عام 2023، ويجيد في مركزي الجناح الأيسر وقلب الهجوم.

النصر يتفق مع أسطورة برشلونة

ألمحت شبكة "ميركاتو دورينا"، إلى اتفاق نادي النصر، مع النجم الأوروجوياني العالمي لويس سواريز، للانضمام الفريق الأول لكرة القدم.

سواريز البالغ من العمر 35 سنة، لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ في الوقت الحالي، بعد الرحيل عن ناسيونال الأوروجوياني، بشكل رسمي.

وتحت عنوان "النصر في الانتقالات الشتوية".. وضعت الشبكة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، شعار الأوروجواي، مع اللون الأصفر، في تأكيد على صفقة سواريز.

النصر يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشباب "المتصدر".

اقرأ أيضا

دياز يعذب نجوم الهلال.. قرار يرعب النصر والاتحاد

أول قرار من النصر بعد حرمانه من الدعم المادي

حمل تطبيق سعودي الآن