سييرا يوجه رسالة للاتحاد ويكشف سبب تفضيله الوحدة

تاريخ النشر: 09/11/2022
215
منذ سنة
سييرا يوجه رسالة للاتحاد ويكشف سبب تفضيله الوحدة

تحدث التشيلي لويس سييرا، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، عن السبب الرئيسي لقبوله عرض فرسان مكة، والعودة للتدريب بالدوري السعودي للمحترفين. 

وأعلن نادي الوحدة عن تعاقده رسميًا مع لويس سييرا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبوسني برونو أكرابوفيتش، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

ويحتل الوحدة المركز الثاني عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 7 نقاط من 8 مباريات، بواقع فوزين أمام أبها (1-0) والباطن (2-0)، وتعادل مع الاتفاق (1-1)، و5 هزائم أمام النصر (0-1) والرائد (0-1) والهلال (0-3) والتعاون (0-2) والاتحاد (0-1).

وقال سييرا في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد: "عدت للسعودية مرة آخرى لأسباب عديدة، دعني لابدأ عندما اتيت للاتحاد، عشت تلك التجربة وأحببت الدوري السعودي بسبب قوة المنافسة ليس على المقدمة فقط بل حتى في مأخرة جدول الترتيب، يكون التنافس قوي أيضا، إضافة أن كل عام تزيد قوة الدوري بسبب تطور الأندية". 

وأضاف مدرب الوحدة: "التدريب في الدوري السعودي يرتبط بالناحييتين المادية والكروية، وبشكل شخصي عند توقيع العقد اهتم بالناحية الكروية وقوة الدوري ولا أنسى الجانب المادي فهو مهم أيضا لأي مدرب". 

وتابع سييرا: "لكي أكون صادقا تواصل معي عدة أندية من دوريات مجاورة لم اتناقش معهم ماديا لأن الشق الكروي لم يلبي طموحاتي كمدرب لذلك رفضت هذه العروض". 

ووجه رسالة إلى نادي الاتحاد وجماهيره: "أنا ممتن لنادي الاتحاد، لأن الشهرة التي حصلت عليها في كل السعودية هي بفضل هذا النادي العريق، وجماهيره ولو كنت دربت نادي غيره لما حصلت على هذه الشهرة والأضواء". 

اقرأ أيضا

كواليس جديدة في مفاوضات الأهلي وسييرا.. شرط مثير للجدل

سييرا..وحلقة جديدة من مسلسل المنقذ بالدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن