مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 9-11-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 09/11/2022
30
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 9-11-2022 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الأربعاء، 9 نوفمبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية والسعودية، استئناف منافسات دوري "يلو" الدرجة الأولى، والليجا الإسبانية، والدوري الإيطالي والألماني. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

اقرأ أيضا.. 

صحف السعودية| استدعاء نجم الاتحاد.. صدارة الهلال وخطاب النصر 

أول قرار من النصر بعد حرمانه من الدعم المادي 

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يستضيف فريق ألميريا نظيره خيتافي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية، على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من "الليجا"، ويذاع اللقاء على قناة  beIN Sports Connect.

ويحل أتلتيكو مدريد، ضيفا على نظيره ريال مايوركا، على ملعب إيبيروستار، عند الساعة الحادية عشرة و30 دقيقة، بتوقيت السعودية، ينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1،  بتعليق يوسف سيف.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

تنقل قناة AD SPORTS Premium 2، تعليق علي سعيد الكعبي، مباراة ساسولو ضد روما، في تمام الثامنة والنصف، على استاد مابي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي.

وفي العاشرة و45 دقيقة، يستضيف فريق انتر ميلان، نظيره بولونيا، على ستاد  سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، ويذاع اللقاء عبر قناة AD SPORTS Premium 1، بتعليق فارس عوض.

موعد مباريات اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والقناة الناقلة

يلتقي فريق ليفربول بنظيره ديربي كاونتي، عند الحادية عشر بتوقيت السعودية، على ملعب آنفيلد، وينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium. 

وبنفس الموعد، يحل فريق تشيلسي ضيفا على مانشستر سيتي، على استاد الاتحاد، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. 

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقناة الناقلة

يلعب فريق القيصومة أمام هجر في الثالثة و10 دقائق عصرا بتوقيت السعودية، على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

وفي الخامسة و45 دقيقة، يلتقي فريق الشعلة بنظيره أحد، على ملعب نادي الشعلة، بينما يحل فريق العربي ضيفا على الفيصلي، في السابعة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وتنقل المباريات عبر قنوات SCC.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي بـ 10 لاعبين بسبب لقطة تحكيمية مثيرة للجدل

لماذا قرر جون هنري بيع ليفربول؟.. الإجابة 4 مليار إسترليني

حمل تطبيق سعودي الآن