هل يعتزل؟.. أول رد فعل لنجم البرازيل على استبعاده من كأس العالم

تاريخ النشر: 08/11/2022
198
منذ سنة
هل يعتزل؟.. أول رد فعل لنجم البرازيل على استبعاده من كأس العالم

علق روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي، للمرة الأولى على قرار استبعاده من قائمة منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأعلن تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي، قائمة فريقه النهائية التي ستخوض نهائيات كأس العالم في قطر بعد أقل من أسبوعين.

ويتواجد المنتخب البرازيلي في المجموعة السابعة في كأس العالم، رفقة منتخبات صربيا، سويسرا، الكاميرون.

وجاء استبعاد فيرمينو من قائمة الفريق البرازيلي، لحاسب ريتشارلسون مهاجم توتنهام، رغم أن الأول يقدم مستوى جيد هذا الموسم مع الريدز.

تعليق فيرمينو على استبعاده من قائمة البرازيل في كأس العالم: 

وكتب فيرمينو عبر حسابه على "إنستجرام": "أشكركم على كل رسائل المحبة، كأس العالم حلم لجميع اللاعبين، ولن يكون الأمر مختلفًا بالنسبة لي".

وأضاف: "بالأمس، لم تسير الأمور كما تخيلت أو حلمت بحياتي، لكن يمكنني أن أنظر إلى الوراء بقلب ممتن لله لأنه سمح لي بالفعل أن أعيش هذا الحلم مثل العديد من اللاعبين الآخرين".

وأتم قائلا: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن احترامي وأهنئ كل من تم استدعاؤهم، لقد كان وسيظل دائمًا شرفًا لي الدفاع عن قميص بلدي، مازلت هنا واثقًا من أن الله لديه الأفضل لي".

قائمة منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم: 

شهدت قائمة المنتخب البرازيلي، حضور كافة نجوم السيليساو المتألقين في الفترة الحالية، ولكن مع استبعاد فيليب كوتينيو لاعب وسط أستون فيلا بداعي الإصابة.

ويتواجد في قائمة البرازيل النجم الأسطوري داني ألفيس الظهير الأيمن السابق لبرشلونة الإسباني، والذي يتدرب حاليا مع الفريق الثاني للنادي الكتالوني.

حراسة المرمى: أليسون، إيدرسون، ويفرتون.

خط الدفاع: دانيلو، داني ألفيس، أليكس ساندرو، أليكس تليس، تياجو سيلفا، ماركينوس، ميليتاو، بريمير.

خط الوسط: كاسيميرو، فابينيو، فريد، باكيتا، جيماريش، ريبيرو.

خط الهجوم: نيمار، فينيسيوس، خيسوس، أنتوني، رافينيا، ريتشارلسون، مارتينيلي، رودريجو، بيدرو.

مواعيد مباريات البرازيل في كأس العالم:

سيخوض المنتخب البرازيلي أول مباراة له في كأس العالم أمام الفريق الصربي، يوم الـ 24 من نوفمبر الجاري، على ملعب لوسيل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيلتقي الفريق البرازيلي في الجولة الثانية، أمام سويسرا في الجولة الثانية، قبل أن يلتقي مع الكاميرون في الجولة الثالثة والأخيرة في الثاني من ديسمبر المقبل.

وسيواجه منتخب البرازيل حال تصدره مجموعته، في ثمن النهائي وصيف المجموعة الثامنة، التي تضم (البرتغال، غانا، كوريا الجنوبية، أوروجواي).

اقرأ أيضا

النصر يرفض نجم البرازيل.. وأمرابط يحرج حمد الله بعد الرحيل

حارس البرازيل يعلن سرقة ميدالية كأس العالم 1970

حمل تطبيق سعودي الآن