استعد للحرب يا لابورتا.. بيكيه يعلن ترشحه لرئاسة برشلونة 2026

تاريخ النشر: 08/11/2022
124
منذ سنة
استعد للحرب يا لابورتا.. بيكيه يعلن ترشحه لرئاسة برشلونة 2026

 

 يستعد جيرارد بيكيه قائد برشلونة الإسباني، الاستعداد بالفعل لتحقيق حلمه، بالترشح لانتخابات رئاسة النادي الكتالوني التي ستجرى في مارس من عام 2026.

وأعلن يوم الخميس الماضي، جيرارد بيكيه اعتزاله كرة القدم نهائيا، ومغادرة برشلونة عقب مواجهة ألميريا التي إقيمت السبت الماضي، في الدوري الإسباني "الليجا".

وتنازل بيكيه في الفترة الأخيرة، قبل مغادرته برشلونة، عن باقي قيمة عقده، بالإضافة للمستحقات المتأخرة المؤجلة له لدى النادي الكتالوني.

وخاض بيكيه بالفعل أخر مباراة له بقميص برشلونة على ملعب كامب نو السبت الماضي، حيث ودع جماهير النادي الكتالوني، في مشهد مؤثر.

وكان بيكيه قد أكد في عدة مناسبات سابقة، أنه سيعمل على تولى منصب رئيس نادي برشلونة، حيث ظهر في فيديو إعلان اعتزاله، وهو ينظر للمنصة الرئاسية.

تابع أيضا..

نجم برشلونة يرفض الحديث مع فلورنتينو بيريز.. "لا لريال مدريد"  

بعد اعتزال بيكيه.. ما هو مصير الأبقار المقدسة في برشلونة؟ 

بيكيه مع أو ضد خوان لابورتا: 

كشف الصحفي الكتالوني "لويس ماسكارو"، أن بيكيه بدأ بالفعل في تنفيذ أولى خطواته، نحو تحقيق حلمه بالترشح لمنصب رئيس نادي برشلونة.

وأوضح أن بيكيه يعمل حاليا على تكوني فريق حملته الانتخابية، التي ستروج له على مدار السنوات الثلاثة الماضية، بكونه الرئيس المنتظر للنادي الكتالوني.

وأشار إلى أن بيكيه أخبر كل المحيطين به بأنه يعمل على تشكيل فريق حملته الانتخابية، حيث سيكون مرشح على مقعد الرئيس ضد الرئيس الحالي خوان لابورتا.

ولم تضح حتى الآن رؤية بيكيه إذا كان سيكون معارض لمجلس الإدارة الحالي بقيادة خوان لابورتا، أو ضمن قائمته في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

اقرأ أيضا

بيكيه على أغلفة صحف إسبانيا.. أسطورة خالدة مع برشلونة

رسالة إلى بيكيه وتحديد قائمة الراحلين عن الريال..أنشيلوتي يتحدث

حمل تطبيق سعودي الآن