برشلونة يختار خليفة بيكيه في موقع القائد.. "صراع مثير"

تاريخ النشر: 08/11/2022
229
منذ سنة
برشلونة يختار خليفة بيكيه في موقع القائد.. صراع مثير

يستمر الحديث عن مستقبل برشلونة اعتزال القائد جيرارد بيكيه، الذي قرر إنهاء مشواره الرياضي في عمر الـ 35، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات.

ويلعب بيكيه أمام أوساسونا اليوم، آخر مبارياته في مسيرته الكروية مع برشلونة، بعد أن ودع الجماهير على ملعب كامب نو نهاية الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا:

بيكيه مفاجأة قائمة برشلونة أمام أوساسونا 

كأس العالم| إسبانيا تخطط لاستعادة الأمجاد بفنون التيكي تاكا 

برشلونة يختار خليفة بيكيه في موقع القائد.. "صراع مثير"

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، سيقرر برشلونة من يخلف بيكيه في موقع قائد الفريق، حيث توجد العديد من الأسماء المطروحة لحمل شارة القايدة.

ويعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أبرز المرشحين لخلافة بيكيه، بينما يعد تير شيتجن منافسًا قويًا على الشارة، نظرًا لأهميته وقيمته في النادي.

أيضًا، يعتبر سيرجيو بوسكتس من قادة برشلونة، ولكن من غير المحتمل أن يحملها في الملعب بشكل رئيسي هذا الموسم.

وجاءت قائمة برشلونة أمام أوساسونا كالتالي:

تير شتيجن - بيليرن - بيكيه - سيرجيو بوسكيتس - ديمبيلي - بيدري - ليفاندوفسكي - أنسو فاتي - فيران توريس - كريستينسن - ماركو ألونسو - جوردي ألبا - فرينكي دي يونج - رافينيا - إيريك جارسيا - إينياكي بينيا - بالدي - كاسادو - جافي - بابلو توري- شادي رياض - أرانو تينياس.

ويتواجد الإسباني جيرارد بيكيه في قائمة برشلونة للعب آخر المباريات بقميص البارسا قبل الاعتزال، حين يتوقف الدوري من أجل بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

تواجه الفريقين من قبل في 80 مباراة، فاز برشلونة في 46 مسجلا 176 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 18 مباراة، بينما انتصر أوساسونا في 16 مباراة مسجلا 68 هدفا. 

 

اقرأ أيضا

لا تخاف يا تشافي.. رونالدو فاشل ضد برشلونة بقميص مانشستر يونايتد

منافس جديد لبرشلونة على صفقة جورجينيو

حمل تطبيق سعودي الآن