رينارد يؤجل إعلان قائمة الأخضر النهائية في كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 08/11/2022
82
منذ سنة
رينارد يؤجل إعلان قائمة الأخضر النهائية في كأس العالم 2022

فضل إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، تأخير إعلان القائمة النهائية للأخضر، في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويستعد منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يقام مونديال قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، فيم يشارك الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

طالع في أرقام - تاريخ السعودية في كأس العالم

وذكرت صحيفة "الجزيرة"، أن رينارد قد يكشف عن القائمة النهائية للمنتخب السعودي، التي تضم 26 لاعبًا، يوم الجمعة المقبلة، من أجل تمثيل الأخضر في المونديال، علمًا بأن آخر موعد لإرسال القوائم النهائية، يوم الإثنين "14 نوفمبر".

وجاء قرار رينارد بتأجيل إعلان القائمة في ظل كثرة الإصابات وعدم جاهزية عدد من لاعبي الأخضر، حيث يرغب مدرب الأخضر في الكشف عن القائمة في الوقت المناسب، بعد الاطلاع على مدى الجاهزية الفنية لكافة اللاعبين.

قائمة السعودية في معسكر أبوظبي

وكان رينارد قد استدعى 32 لاعبًا في قائمة منتخب السعودية في معسكر الأخضر، المقام في مدينة أبوظبي حتى الخميس المقبل، في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي جاءت على النحو التالي..

"محمد العويس، فواز القرني، محمد الربيعي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، حسان تمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبد الحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبد الإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبد الله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبد الله رديف، عبد الله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان".

وشهد معسكر أبوظبي العديد من التقلبات في صفوف الأخضر، حيث ينتظر رينارد التأكد من جاهزية ناصر الدوسري وسلطان الغنام بعد إجراء برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة، فيم تم استبعاد فواز القرني للإصابة في الرباط الصليبي، واستدعاء الحارس أمين بخاري بديلًا له، كما تعرض سلمان الفرج لإصابة في الكتف، ليخضع لبرنامج علاجي خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن استدعاء الظهير الشاب زكريا هوساوي، والذي تعرض للإغماء أثناء المشاركة في التدريبات.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صورة| بكلمات مؤثرة..أول تعليق من سلمان الفرج على إصابته مع الأخضر

سعود عبد الحميد يمنح الأخضر انتصارا صعبا أمام آيسلندا وديا

حمل تطبيق سعودي الآن