نجم الهلال حديث الصباح والمساء في البرازيل بسبب كأس العالم

تاريخ النشر: 08/11/2022
560
منذ سنة
نجم الهلال حديث الصباح والمساء في البرازيل بسبب كأس العالم

فجأة وبدون مقدمات أصبح الهلال محط أنظار واهتمام وسائل الإعلام البرازيلية خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد اقتراب الميركاتو الشتوي.

وتناقلت وسائل الإعلام البرازيلية، التصريحات التي خرجت من الصحفي خورخي نيكولا، عن وضع نادي فلامنجو نجم نادي الهلال السعودي على قائمة الصفقات التي سيعمل على الظفر بها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح نيكولا في فيديو بثه عبر حسابه في موقع "يوتيوب" أن فلامنجو يضع البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح نادي الهلال ضمن قائمة الصفقات التي يستهدف التعاقد معها.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وكان الهلال قد تعاقد مع ميشيل خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة قياسية، وقدم أداء مميز رفقة الزعيم إلا أن تقارير إعلامية أشارت لرغبته الشديدة في العودة إلى بلاده البرازيل من أجل البقاء بجوار أسرته.

ويعد أبرز اللاعبين الذي تعمل إدارة النادي البرازيلي على التعاقد معهم بجوار ميشيل، حارس بوكاجونيور  أوجستين روسي، وجون آتشر لاعب سانتوس، وجوجا ظهير أيمن أتلتيكو مينيرو، وأوسكار نجم وسط شنجهاي الصيني.

وأشار التقرير الذي نشره الصحفي البرازيلي، أن إدارة فلامنجو على عجلة من أمرها في حسم ملف الصفقات من أجل المنافسة بقوة في البطولات القادمة، سوبر كوبا دور برازيل، بالإضافة إلى ريكوبا سول، وكأس العالم للأندية.

وحال إقامة كأس العالم للأندية، يتطلع فلامنجو الحاصل مؤخرا على لقب كوباليبرتادوريس على الظهور بشكل مميز في البطولة التي يشارك بها أيضا ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة.

اقرأ أيضا

الهلال يخطف ثنائي الأهلي والشباب.. حسمها بن نافل

بن نافل يحبط النصر والاتحاد.. ويحتفل مع الهلال بهذه الإنجازات !

حمل تطبيق سعودي الآن