بالأسماء.. الفراج يكشف عن مدرب وقوام الأخضر الجديد بـ"خليجي 25"

تاريخ النشر: 07/11/2022
363
منذ سنة
بالأسماء.. الفراج يكشف عن مدرب وقوام الأخضر الجديد بـخليجي 25

فجر الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، مفاجأة مدوية، عن شكل المنتخب الوطني السعودي في بطولة خليجي 25، ومن سيتولى القيادة الفنية للأخضر. 

ويستعد منتخبنا الوطني للمشاركة في النسخة 25 من بطولة كأس خليجي، والتي تقام في مدينة البصرة العراقية، خلال الفترة بين 6 و19 يناير المقبل، علمًا بأن الأخضر سيلعب في المجموعة الأولى، برفقة منتخبات العراق واليمن وسلطنة عمان.

وأفادت تقارير صحيفة، خلال الساعات الماضية، أنه لا توجد نيه بإرسال القائمة الأساسية للمنتخب السعودي إلى كأس خليجي 25، بسبب ضغط المباريات.

منتخبنا الوطني الأول السعودي، يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، ثم يلعب الأخضر في بطولة كأس خليجي 25، في الفترة بين 6 و19 يناير 2023، كما ستقام مباريات كأس السوبر السعودي في يناير، بمشاركة 4 فرق، ثم تستأنف مباريات الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا، خلال شهر فبراير. 

ولكل ما سبق، أنهي الإعلامي الكبير وليد الفراج، حالة الجدل بالشارع الرياضي السعودي، عن شكل الأخضر بخليجي 25 ومن سيقود المنتخب الأول.

وأكد وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، أن السعودية تشارك بمنتخب جديد في دورة الخليج في البصرة، مما جعل البعض يتكهن بأنه يقصد بمنتخب جديد أي "رديف" للأخضر الأول وليس الأولمبي. 

وأضاف الإعلامي وليد الفراج، أن المدرب الوطني سعد الشهري، سيقود المنتخب "الرديف" للأخضر، في بطولة خليجي 25.

وأعرب الفراج، عن أمنياته بالتوفيق لمنتخب المملكة في كل مشاركاته الدولية والقارية والإقليمية بأذن الله. 

اقرأ أيضا

سيناريو الفراعنة يقرب قائد الأخضر من كأس العالم رغم إصابة الكتف

الأخضر يترقب.. تطور عاجل في بطولة خليجي 25

حمل تطبيق سعودي الآن