مفاجأة تهز الهلال.. حسم مصير مشاركة سلمان الفرج في المونديال

تاريخ النشر: 07/11/2022
929
منذ سنة
مفاجأة تهز الهلال.. حسم مصير مشاركة سلمان الفرج في المونديال

زف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، بشرى سارة إلى الشارع الرياضي السعودي، عن حالة قائد الأخضر سلمان الفرج ونتيجة الأشعة على موضع إصابته. 

وتعرض سلمان الفرج، إلى تدخل عنيف من جانب أحد لاعبي آيسلندا، خلال مواجهة الأخضر الودية، أمس الأحد، ليسقط نجم الوسط على كتفه، الأمر الذي أدى إلى خروجه من اللقاء ونزول أيمن يحيى بدلا منه.

وترددت آنباء، خلال الساعات الماضية، أن قائد الأخضر، بات مهددًا بالغياب عن نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

وكان منتخب السعودية قد حقق فوزًا، الأحد، على ايسلندا بهدف دون مقابل، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين على ملعب محمد بن زايد، فيم يستعد الأخضر لملاقاة بنما يوم الخميس المقبل، في ختام معسكر أبوظبي، قبل العودة إلى الرياض.

وأكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على سلامة أربطة الكتف للاعب سلمان الفرج. 

وكشف عبدالرحمن أباعود، عن نتيجة الأشعة، التي أوضحت وجود كدمة بسيطة في مفصل الكتف "غير مقلقة". 

وأشار الإعلامي الرياضي، حسب مصادر خاصة مقربة من الجهاز الفني للأخضر، أنهم متفائلون بتواجد اللاعب في لقاء الأرجنتين بإذن الله. 

ويشارك منتخبنا الوطني في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

اقرأ أيضا

تصريح ناري لنجم النصر عن سلمان الفرج .. لاعب قابل للإصابة

صور| حزن هلالي وشماتة نصراوية.. سلمان الفرج يغيب عن 3 كأس عالم

حمل تطبيق سعودي الآن