النصر يحبط الهلال بـ"أقوى صفقات الموسم".. هدف برشلونة

تاريخ النشر: 07/11/2022
6575
منذ سنة
النصر يحبط الهلال بـأقوى صفقات الموسم.. هدف برشلونة

فتح مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، خط مفاوضات مكثف، مع أحد أهداف برشلونة الإسباني؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر أعلن سداد المبالغة المستحقة عليه، في بعض القضايا الدولية، الصادر فيها أحكامًا نهائيًا؛ من أجل قيد الصفقات الجديدة، في الميركاتو الشتوي القادم.

اقرأ أيضًا| "بعد مفاجأة خالد بن فهد التاريخية".. رئيس الاتحاد يرد على النصر 

ويخطط مجلس إدارة العالمي؛ لاستبدال الثلاثي الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف والكاميروني فينسنت أبوبكر، في يناير 2023.

* النصر يقترب من خطف هدف برشلونة الإسباني

وفي هذا السياق.. أعلنت شبكة "ميركاتو دورينا"، عن مفاوضات بين النصر واللاعب الفنزويلي الدولي جوزيف مارتينيز؛ لضمه بشكل رسمي.

ومارتينيز البالغ من العمر 29 سنة، يرتبط بعقد مع أتلانتا يونايتد الأمريكي، حتى ديسمبر من عام 2023، ويجيد في مركزي الجناح الأيسر وقلب الهجوم.

طالع أيضًا| قرار رسمي من رينارد "يهدد" النصر.. وينقذ موسم الهلال 

وربطت تقارير إسبانية في وقتٍ سابق، بين النجم الفنزويلي، والعملاق الكتالوني برشلونة؛ لخلافة الهولندي ممفيس ديباي، الذي قد يرحل في يناير القادم.

وسجل جوزيف مارتينيز، 111 هدفًا وصنع 17 آخرين، خلال 158 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلانتا.

وينضم مارتينيز، إلى المهاجم الفرنسي أليكساندر لاكازيت؛ كأبرز المرشحين لتدعيم صفوف نادي النصر، في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ بهدف إيقاف سيطرة الهلال على الألقاب، ومنع عودة الاتحاد إلى منصات التتويج، مثلما توعد النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا

تصريح ناري لنجم النصر عن سلمان الفرج .. لاعب قابل للإصابة

قرار رسمي من رينارد يهدد النصر.. وينقذ موسم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن