الكشف رسميا عن موعد مواجهة برشلونة ويونايتد في الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 07/11/2022
52
منذ 3 شهور
برشلونة ومانشستر يونايتد

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، رسميا عن مواعيد مواجهتي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في محلق مسابقة الدوري الأوروبي.

وأسفرت قرعة الدوري الأوروبي اليوم الأثنين، عن مواجهة نارية بين برشلونة الإسباني القادم من دوري أبطال أوروبا، ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي وصيف مجموعته في اليورو ليج.

وكان برشلونة قد فشل في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، باحتلال المركز الثالث في المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط، لتنازل عن بطاقة العبور لإنتر ميلان الإيطالي.

ويشارك برشلونة للموسم الثاني على التوالي في مسابقة الدوري الأوروبي، حيث كان قد بلغ ربع النهائي الموسم الماضي، قبل أن يغادر أمام فرانكفورت الألماني.

تابع أيضا.. 

فشل النصر والاتحاد والأهلي.. والهلال يحصل على دعم بـ"7 ملايين" 

"بعد مفاجأة خالد بن فهد التاريخية".. رئيس الاتحاد يرد على النصر 

موعد مواجهة برشلونة ضد مانشستر يونايتد: 

سيلتقي برشلونة أمام مانشستر يونايتد، ذهابا على ملعب كامب نو، بصفته الفريق القادم من دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس الموافق 16 من فبراير لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتواجه الفريقين في الإياب يوم الخميس الموافق 23 فبراير، على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيعود الثنائي كريستيانو رونالدو وكارلوس كاسيميرو لمواجهة برشلونة من جديد، خاصة أنهما كانا نجوم ريال مدريد، في العصر الذهبي للكلاسيكو أثناء المنافسة بين ميسي ورونالدو.

 

حمل تطبيق سعودي الآن