أخضر "الأولمبي" يخسر بثنائية سوريا في غرب آسيا

تاريخ النشر: 06/11/2022
181
منذ 3 شهور
السعودية وسوريا تحت 23 عامًا

تلقى منتخب السعودية، خسارة أمام سوريا بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة تحت 23 عامًا.

وتقدم منتخب سوريا في الشوط الأول، بهدفين سجلهما محمود الأسود ومحمد ريحانية في الدقيقتين 25 و44، بينما وقع زياد الجهني على هدف الأخضر في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

ودفع سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، بقائمة أساسية تضم "عبد الرحمن الصانبي، محمد أبو الشامات، مشعل الصبياني، ريان حامد، حسين الصبياني، عوض الناشري، فيصل الغامدي، سعد الناصر، زياد الجهني، أحمد الغامدي، ريان البلوشي".

ورفع منتخب سوريا رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، ليصعد إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، بينما تجمد رصيد الأخضر بلا نقاط من مباراة، في المركز الثالث والأخير، فيم يتزعم منتخب البحرين صدارة المجموعة، برصيد 3 نقاط من مباراة.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة البحرين، متصدر المجموعة الثانية، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة والختامية من مرحلة المجموعات.

وتضم بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا "السعودية 2022"، 6 منتخبات على مجموعتين؛ كل مجموعة تضم 3 منتخبات، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نصف النهائي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن