المالكي يرد على منتقدي استدعائه للأخضر وفترة التوقف الطويلة

تاريخ النشر: 06/11/2022
125
منذ سنة
المالكي يرد على منتقدي استدعائه للأخضر وفترة التوقف الطويلة

تحدث عبدالإله المالكي لاعب منتخبنا الوطني السعودي، عن الالتحامات القوية وفترة الأعداد الطويلة وكلمة سمو ولي العهد، ورد على منتقدي استدعائه لقائمة الأخضر بالمونديال.

وقال عبدالإله المالكي في تصريحات للناقل الرسمي SCC، عن مباراة أيسلندا الودية: "الحمد لله على كل حال، كل اللاعبين الذين شاركوا إضافة لمن على مقاعد البدلاء جميعهم رجال، خلال الفترة الماضية، الكل كان يساعد بعضه وعلى قلب رجل واحد، سواء بالتمارين أو المباريات". 

وعلق متوسط ميدان الأخضر السعودي، على تدخلات لاعبي المنتخب الأيسلندي الخشنة، قائلا: "هذا الشيء طبيعي، لأننا نواجه منتخبات قوية، ولازم نكون جاهزين، وللعلم فترة الإعداد الماضية كانت قوية جدا واستعدينا لاحتكاكات مثل اليوم". 

وعن طول فترة التوقف، قال عبدالإله العمري: "في البداية كنا نفكر 35 يوما قبل كأس العالم كثير، ولكن اتضح العكس تماما، فنحن الأن أمامنا 14 يوم على انطلاق المونديال، واستفدنا منها كثيرا وكانت تدريبات قوية جدا ومباريات واحتكاكات قوية أيضا". 

ووجه نجم الأخضر، رسالة لمن يتحدث عن عدم جاهزيته بسبب غيابه الطويل عن الملاعب للإصابة، قائلا: "أنا جاهز والثقة التي أعطاها لنا هيرفي رينارد تجعل اللاعب يقدم كل شيء لأجل المنتخب لأنه أعطاني هذه الثقة ولن أخيب ظنه". 

 واختتم عبدالإله المالكي، تصريحاته، قائلا: "سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، متابع من بداية التصفيات وحديثه محفز لنا، وسمو وزير الرياضة قبل كل مباراة يبلغنا سلام الأمير محمد بن سلمان، لذلك تصفياتنا كانت جميلة، وطموحنا الوصول بعيدًا في مونديال قطر".  

اقرأ أيضا

أول تعليق من سالم الدوسري على فوز الأخضر أمام آيسلندا

سعود عبد الحميد يمنح الأخضر انتصارا صعبا أمام آيسلندا وديا

حمل تطبيق سعودي الآن