الدوري الأقوى عربياً وآسيوياً ..يُمهّد لتفوق الأخضر في المونديال

تاريخ النشر: 06/11/2022
49
منذ سنة
الدوري الأقوى عربياً وآسيوياً ..يُمهّد لتفوق الأخضر في المونديال

من بين كل المنتخبات العربية المتأهلة لمونديال 2022 بقطر ، يقف المنتخب السعودي مُتسلّحلاً بأكثر من سلاح قوي لتحقيق نتائج جيدة في البطولة العالمية ، يأتي في مقدمتها حسب رؤية كثير من الخبراء والنقاد ، قوة الدوري السعودي.

الأخضر السعودي يتواجد في مونديال الذي يقام في قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل رفقة 3 منتخبات عربية أخرى ، المغرب ، تونس وقطر الدولة المستضيفة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الدوري السعودي المُصنف بأنه الأقوى في الوطن العربي وقارة أسيا سيكون سلاحاً هاماً للأخضر في كأس العالم خاصة وأن الدوري نجح في إفراز لاعبين على مستوى عالً من الكفاءة والقدرات الفنية العالية نجحوا في تقديم عروض قوية خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدرب المُخضرم ، الفرنسي هيرفي رينارد.

وتترقب الجماهير مشاركة المنتخبات العربية في مونديال قطر المقبل، أملاً في مشاركات مشرفة، وخاصةً في ظل لعب نسخة كأس العالم المقبلة على أراضى عربية، للمرة الأولى في تاريخ المسابقة العالمية.

ورغم أن منتخبي المغرب وتونس تحديداً يمتلكان عدد كبير من المحترفين بأوربا كما أن مستوى منتخب قطر تطور بشكل واضح خلال السنوات الأخيرة إلا أن المنتخب السعودي سيكون قادراً على تقديم عروض قوية في كأس العالم بفضل "تشكيلة" المحليين المتميزة التى تتواجد في دوري إتفق الجميع في الوطن العربي على إنه الأقوى في المنطقة.

اقرأ أيضا

انتهت.. السعودية وآيسلندا ضمن استعدادات الأخضر لمونديال قطر

الدوسري والمولد يقودان تشكيل الأخضر الرسمي لمواجهة آيسلندا

حمل تطبيق سعودي الآن