غرائب المونديال| مهزلة خيخون تظلم الجزائر وتغير قوانين كأس العالم

تاريخ النشر: 06/11/2022
99
منذ سنة
غرائب المونديال| مهزلة خيخون تظلم الجزائر وتغير قوانين كأس العالم

يستعد عشاق كرة القدم، لمتابعة منافسات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، بمشاركة 32 منتخبًا.

ويشارك منتخب السعودية الأول في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث يلعب في المجموعة الثالثة، أمام منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

اقرأ أيضًا:

نجم "البريميرليج" يخضع للتحقيق بعد أزمة التلاعب في النتائج 

صور| حان وقت الرحيل.. بيكيه يودع برشلونة للمرة الاخيرة 

غرائب المونديال| مهزلة خيخون تظلم الجزائر وتغير قوانين كأس العالم

وشهد مونديال إسبانيا عام 1982، واقعة أخلاقية سيئة، أجبرت الاتحاد الدولي لكرة القدم على تغيير قوانينه في كأس العالم إلى الأبد.

وتورط المنتخب الألماني الغربي ونظيره النمساوي في تصرف غير رياضي، حين تلاعب الثنائي في نتيجة مباراتهما الأخيرة، من أجل إقصاء المنتخب الجزائري وضمان التأهل سويًا إلى الدور التالي.

وبعد تفوق الجزائر على تشيلي بنتيجة (3-2)، اتفق المنتخب الألماني والنمساوي على إنهاء المباراة في اليوم التالي بنتيجة (1-0) للألمان، من أجل ضمان تأهل الثنائي.

بعد 10 دقائق سجل المنتخب الألماني الهدف الأول، ليلعب الفريقان باقي المباراة بطريقة غير جدية على الإطلاق، حيث تبادل نجوم المنتخبان التمريرات عديمة الهدف.

وابتعد نجوم ألمانيا الغربية والنمسا عن الاحتكاكات وارتكاب الأخطاء طوال المباراة، بينما استمر تمرير الكرة لحراس المرمى ولعب الكرات الطويل حتى نهاية المباراة.

المباراة المشينة أجبرت الاتحاد الدولي على تغيير القوانين، لتلعب المبارايات الأخيرة في دور المجموعات جميعها بنفس التوقيت.

اقرأ أيضا

مصر تضرب موعدا مع الجزائر بنصف نهائي كأس العرب للشباب

مدرب السعودية: قادرون على عبور الجزائر رغم تألقهم في هذه النقطة

حمل تطبيق سعودي الآن