مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-11-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 06/11/2022
387
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-11-2022 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد الموافق 6-11-2022، في الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، بالإضافة إلى مباراة ودية للمنتخب السعودي في إطار الاستعداد لانطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة بكأس العالم

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تبدأ مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي بمواجهة نارية بين تشيلسي وأرسنال في الجولة الخامسة عشر من البريمرلييج، على ملعب ستامفورد بريدج.

تنطلق مباراة تشيلسي وأرسنال في الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

وتقام ثلاث لقاءات ضمن الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي، في الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث يلعب ساوثهامتون ضد نيوكاسل، وكريستال بالاس يحل ضيفا على وست هام يونايتد، فيما يستضيف أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، مانشستر يونايتد في المباراة المذاعة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وتختتم مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي بقمة توتنهام وليفربول عند السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تنطلق مباريات اليوم في الدوري الإسباني بمواجهة أتلتيكو مدريد وإسبانيول عند الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، والمذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

وفي السادسة والربع، يحل فالنسيا ضيفا على ريال سوسيداد، فيما يحتضن ستاد بينتو فيامارين مباراة ريال بيتيس وإشبيلية في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة يوفنتوس وانترميلان في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

يحتضن ملعب أليانز ستاديوم مباراة يوفنتوس وانترميلان في العاشرة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 13 من الدوري الإيطالي.

يتم بث مباراة يوفنتوس وانتر ميلان عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وبأداء صوتي للمعلق علي سعيد  الكعبي.

موعد مباراة السعودية وأيسلندا والقناة الناقلة

تنقل قناة SSC5 ,SSC1، مباراة السعودية وأيسلندا الودية، في الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الاستعدادات النهائية لكأس العالم.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الخميس 3-11-2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 2 -11 - 2022 والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن