وليد الفراج عن عدم وضع الأهلي شعار يلو: "أنتم في الدرجة الأولى"

تاريخ النشر: 06/11/2022
3972
منذ سنة
وليد الفراج عن عدم وضع الأهلي شعار يلو: أنتم في الدرجة الأولى

رد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على تساؤل عدم وضع الأهلي شعار دوري يلو على قميص الفريق حتى الآن، رغم مشاركته في 8 مباريات بالدرجة الأولى.

وهبط الأهلي إلى دوري يلو، للمرة الأولى في تاريخه بعد فشله في تحقيق الفوز خلال آخر مواجهة بدوري المحترفين أمام الشباب، وتعثر متعادلا بدون أهداف.

ويحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري يلو "الدرجة الأولى"، برصيد 15 نقطة، من 4 انتصارات، و3 تعادلات، وهزيمة وحيدة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

أزمة الأهلي مع دوري يلو بسبب شعار الدرجة الأولى

تفجرت أزمة بين رابطة الدرجة الأولى والنادي الأهلي بسبب عدم وضع الأخير لشعار دوري يلو حتى الآن على قميص الفريق.

وكان طلال العبيدي رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى، أوضح أنه سيعقد اجتماعا مع إدارة الأهلي للتوصل إلى حل من أجل إنهاء هذه الأزمة، خاصة أن رفض أي نادي وضع الشعار، يترتب عليه عدم استفادته ماليا وفقا للعقود المبرمة بين الرابطة والراعي الرسمي.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة بكأس العالم قطر 2022

وليد الفراج يصدم الأهلي بسبب شعار دوري يلو

أكد الفراج عبر برنامجه التليفزيوني "أكشن مع وليد"، أن هبوط الأهلي إلى الدرجة الأولى مازال يمثل صدمة إلى إدارة ومنسوبي الفريق ومن جماهير ومسئولين.

وتابع: الأهلي فريق له تاريخ كبير ويمتلك بطولات كثيرة، وهبوطه إلى الدرجة الأولى يعد زلزال ستستمر آثاره لعدة سنوات قادمة، حتى حال عودته إلى دوري المحترفين في الموسم القادم.

وأضاف: هبوط الأهلي تسبب في جرح للجماهير، مضيفا أن عدم وضع شعار الدرجة الأولى يعد بسبب حالة الرفض وعدم التصديق، ولكن حقيقة أنت في دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

3 لاعبين سبقوا ثنائي الأهلي.. من الهبوط إلى كأس العالم

تعلم العربية مع موسيماني.. كواليس طريفة في مران الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن