على طريقة النصر مع حمد الله.. الاتحاد يطلب تعويض من شركة الملابس

تاريخ النشر: 06/11/2022
1475
منذ سنة
على طريقة النصر مع حمد الله.. الاتحاد يطلب تعويض من شركة الملابس

على طريقة النصر مع عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق السابق، والمنتقل إلى صفوف الاتحاد، طالبت إدارة أنمار الحائلي، تعويض مالي من شركة الملابس الرياضية التي فسخ التعاقد معها مؤخرا.

وفسخ النصر تعاقده مع عبد الرزاق حمد الله لأسباب قانونية، مطالبا في نفس الوقت بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وكان الاتحاد قد أعلن في بيان رسمي عن فسخ تعاقده مع شركة "إيريا" للملابس الرياضية، والتعاقد مع "نايك"، لعدم التزام شركة إيريا ببنود العقد الموقع بين الطرفين، بتزويد فرق النادي بالملابس الرياضية في الاوقات المحددة وبالكميات الكافية.

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن الاتحاد أرسل خطابا رسميا إلى شركة الملابس يطالب فيه بالحصول على مليون و400 ألف ريال وذلك بعد فسخ التعاقد معها.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

قصص المونديال|مكالمة صنعت التاريخ.. ماجد عبدالله يمنع إقالة مدربه 

وتابعت، تتمثل مطالب الاتحاد في 900 ألف ريال تعويض عن قيمة منتجات تم شرائها من الشركة الجديدة "نايك"، ونصف مليون عن بعض تكاليف معسكر النمسا قبل بداية الموسم الحالي.

وترفض شركة الملابس دفع تكاليف معسكر النمسا، بسبب الاتفاقية التي نصت على إقامة معسكر الفريق قبل بداية الموسم في إيطاليا، تحت اسم معسكر إيريا، وهو الأمر الذي لم يتم تنفيذه.

يذكر أن شركة إيريا، أصدرت بيانا رسميا كشفت خلاله أن الاتحاد تسبب في خسائر مضاعفة لها بعدما جهزت أطقم للفريق للمشاركة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، ولكن لم تفلح الإدارة في الحصول على الرخصة الآسيوية، حيث وجهت اتهامات إلى حامد البلوي المدير التنفيذي السابق للعميد بأنه المسئول الأول عن المشكلات التي تمت بسبب عدم رده على المخاطبات الرسمية بحجة عدم تفرغه لمهامه في الفترة الصباحية لارتباطات وظيفية خارج النادي.

اقرأ أيضا

انتهت| حسم مستقبل سانتو مع الاتحاد

مفاجأة في الاتحاد.. حمد الله يقترب من الانتقال إلى أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن