رينارد يكشف تطورات إصابة ثلاثي الأخضر قبل إعلان قائمة كأس العالم

تاريخ النشر: 06/11/2022
1334
منذ سنة
رينارد يكشف تطورات إصابة ثلاثي الأخضر قبل إعلان قائمة كأس العالم

كشف إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، عن تطورات إصابة ثلاثي الأخضر، سلطان الغنام وناصر الدوسري وصالح الشهري، في إطار الاستعداد لإعلان قائمة كأس العالم 2022.

ويجري منتخبنا الوطني الأول، معسكرًا إعداديًا في مدينة أبوظبي الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

طالع أيضًا: مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم 2022.. "الطريق إلى النهائي"

وقال رينارد، خلال تصريحات للمركز الإعلامي للمنتخب السعودي، "بالأمس، سلطان الغنام وناصر الدوسري التحقا بنا بعد نهاية علاجهما، بدآ التمرين على الملعب مع مدرب اللياقة. لدينا أسبوع واحد قبل الإعلان عن القائمة النهائية، سنرى استجابتهما، وهل هم قادرين على أن يكون ضمن القائمة؟"

وأضاف "صالح الشهري يأخذ بعض الراحة، ليس من الضروري أن نأخذ بعض المجازفة، سيبدأ اليوم تمرين الركض، لكن التمرين الكامل سيكون يوم الإثنين. لا شيء خطير، يجب أن نأخذ الحذر في كل شيء".

رينارد يتحدث عن برنامج وديات الأخضر

واستطرد رينارد "أول ثلاث مباريات لعبناها، كانت لرؤية الكثير من اللاعبين؛ استطعنا التعامل وإدارة أولى مباراتين بخصوص توزيع دقائق اللعب بين اللاعبين. للتذكير البعض لعب 60 دقيقة، والبعض الآخر لعب 30 دقيقة، المباراة الثانية عكسنا توزيع الوقت بين اللاعبين".

وخاص منتخبنا الوطني 3 مباريات تجريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام؛ حقق خلالها فوزًا على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، ثم تعادل مع ألبانيا بهدف لمثله، ثم تعادل مع هندوراس دون أهداف، فيم يستعد الأخضر لخوض مباراة رابعة مفتوحة أمام وسائل الإعلام، حيث يواجه ايسلندا، اليوم "الأحد"، في الثالثة عصرًا، بتوقيت مكة المكرمة.

وتابع رينارد "الآن لدينا 16 لاعبًا للمشاركة في مباراة ايسلندا، 11 لاعبًا بالإضافة إلى 6 تغييرات على حد، مازال لدينا عدد من اللاعبين في الاحتياط، الآن نحن نبدأ في الأمور المهمة، من المهم أن نكون مركزين على الإعداد التكتيكي، ولقاء ايسلندا سيكون مباراة جيدة للإعداد".

ويشارك منتخب السعودية الأول في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات المكسيك وبولندا والأرجنتين.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ماذا قال فهد المولد عن تحضيرات الأخضر لخوض كأس العالم؟

عودة الغنام والدوسري.. الأخضر يواصل تدريباته استعدادا لآيسلندا

حمل تطبيق سعودي الآن