رومارينيو في دوري روشن.. من الإصابة إلى الهداف التاريخي للاتحاد

تاريخ النشر: 05/11/2022
124
منذ سنة
رومارينيو في دوري روشن.. من الإصابة إلى الهداف التاريخي للاتحاد

استطاع النجم البرازيلي رومارينيو، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن يكتب اسمه بحروف من نور، بوصفه الهداف التاريخي للعميد في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وخاض رومارينيو 7 مباريات مع الاتحاد، في أولى 8 جولات من مسابقة دوري روشن السعودي، منذ انطلاق موسم 2022-2023، قبل توقف المسابقة حتى ديسمبر المقبل.

طالع أيضًا: رومارينيو ممنوع من الرحيل في الاتحاد.. 3 أسباب تهدد صفقة بوتافوجو

ويستعد منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبل، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وبعد بداية صام فيها عن التهديف خلال المباريات الثلاث الأولى، تعرض رومارينيو لإصابة عضلية أثناء المشاركة أمام الخليج، في مباراة الجولة الرابعة.

وتسببت إصابة رومارينيو في غيابه عن مباراة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد في الجولة الخامسة، والتي انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح النجم البرازيلي في زيارة الشباك أخيرًا في مباراة الفتح، بالجولة السادسة، والتي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وساهم الهدف الذي أحرزه رومارينيو في مرمى الفتح، في اعتلائه صدارة الهدافين التاريخيين للاتحاد في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 59 هدفًا في 123 مباراة.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تشكيل دوري روشن 6| تألق النصر والاتحاد.. وظهور هلالي رغم التعثر

ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة (8).. النصر يسبق الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن