مفاجأة سعيدة لجماهير الأخضر قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 05/11/2022
572
منذ سنة
مفاجأة سعيدة لجماهير الأخضر قبل كأس العالم 2022

يستعد منتخب السعودية الأول لخوض ثلاث مباريات تجريبية جديدة، قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويلعب منتخبنا الوطني الأول، مباراتين وديتين في معسكر أبوظبي؛ الأولى أمام ايسلندا، غدًا "الأحد"، والثانية أمام بنما، يوم الخميس المقبل، قبل العودة إلى الرياض، بعد إنهاء المعسكر المقام في العاصمة الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2022.

وعقب العودة إلى الرياض، يخوض منتخب السعودية مباراة تجريبية أخيرة أمام منتخب كرواتيا، وصيف بطل العالم، على ملعب مرسول بارك، في 16 نوفمبر، قبل السفر إلى الدوحة للمشاركة في المونديال.

مباريات الأخضر "متاحة للمشاهدة"

ومن المقرر أن يتم بث مباريات الأخضر القادمة أمام ايسلندا وبنما وكرواتيا، عبر فضائية SSC الرياضية ومنصة "شاهد"، حيث تتاح الفرصة أمام الجماهير السعودية لمتابعة المباريات.

جاء ذلك بعد قرار المدير الفني للمنتخب الوطني، إيرفي رينارد، بغلق مباريات الأخضر الثلاث الأولى في معسكر أبوظبي، أمام مقدونيا الشمالية وألبانيا وهندوراس، حيث كانت المباريات مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

مواعيد مباريات الأخضر القادمة

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية، مباراة ايسلندا، على ملعب محمد بن زايد، في الثالثة عصر الغد "الأحد"، ثم يخوض الأخضر مباراة بنما، على ملعب مدينة الشيخ زايد الرياضية، في الثالثة عصر الخميس المقبل، ثم يلعب الأخضر مباراته أمام كرواتيا، في الواحدة ظهر يوم 16 نوفمبر، على ملعب مرسول بارك.

الأخضر في كأس العالم 2022

ويشارك منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة أمام منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

طالع أيضًا..

مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم 2022.. "الطريق إلى النهائي"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ساحر الشباب يرشح الأخضر للتأهل من مجموعته في المونديال

عودة الغنام والدوسري.. الأخضر يواصل تدريباته استعدادا لآيسلندا

حمل تطبيق سعودي الآن