بيريز ينجح دائما.. توني كروس يوافق على تجديد عقده مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 05/11/2022
197
منذ سنة
بيريز ينجح دائما.. توني كروس يوافق على تجديد عقده مع ريال مدريد

يبدو أن ريال مدريد الإسباني، نجح في إقناع نجمه الدولي الألماتي توني كروس، بالاستمرار مع الفريق الملكي، وعدم الرحيل أو اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

وعاش توني كروس مع ريال مدريد، طوال السنوات الماضية، مسيرة من النجاحات المحلية والقارية، حيث استطاع الفريق أن يحصد لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ورفض توني كروس الذي انتقل لريال مدريد في صيف عام 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني، تجديد عقده مع ريال مدريد، خلال الفترة الماضية، وسط أنباء عن اعتزاله.

وينتهي تعاقد توني كروس مع ريال مدريد في صيف عام 2023، حيث رفض اللاعب الألماني أمر التجديد، انتظارا لما سيحدث هذا الموسم، وهو ما يبدو تغير كثيرا.

تابع كافة مباريات الدوريات العربية والعالمية وكأس العالم عبر سعودي سبورت

تابع كافة أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

كأس العالم ينقذ ريال مدريد من اعتزال توني كروس: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن توني كروس، بدأ يقتنع بأنه قادر على الاستمرار مع ريال مدريد، وبالتالي تجديد تعاقده مع الفريق الملكي.

وأوضحت أن توني كروس مستعد للموافقة بشكل مبدئي على تجديد عقده مع ريال مدريد، خاصة مع الضغوط المستمرة ضده من المنتخب الألماني للتواجد في كأس العالم.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيكمل مفاوضاته من جديد مع توني كروس، من أجل تجديد التعاقد، خاصة أن اللاعب أبدى موافقة على الاستمرار مع الفريق الملكي.

وسيواصل ريال مدريد على مدار الفترة المقبلة، الحديث مع توني كروس، لتجديد عقده لمدة موسم واحد فقط على الأقل أي حتى صيف 2024، كما حدث مع زميله لوكا مودريتش.

 

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا| موعد القرعة وانتقام جماعي منتظر من ريال مدريد

ريال مدريد يكافئ نجمه سريعا قبل المونديال خوفا من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن