من هو بديل بيكيه في برشلونة؟.. "تشافي يحسم الصفقة سريعا"

تاريخ النشر: 05/11/2022
198
منذ سنة
من هو بديل بيكيه في برشلونة؟.. تشافي يحسم الصفقة سريعا

حسم تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، قراره بالتعاقد مع إينجيو مارتينيز مدافع أتلتيك بيلباو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويبحث برشلونة في الفترة الحالية، عن التعاقد مع قلب دفاع جديد، خاصة بعد قرار جيرارد بيكيه مدافع الفريق، بعد مسيرة امتدت لـ 14 عاما بقميص الفريق الكتالوني.

ويستعد بيكيه مساء اليوم السبت، لخوض أخر مباراة له بقميص برشلونة، أمام ألميريا على ملعب كامب نو، في الجولة 13 من الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء اعتزال بيكيه كرة القدم، بشكل نهائي، بسبب تراجع مستواه الفني والبدني بشدة، وعدم قدرته على منافسة زملائه، للحصول على مقعد في التشكيل الأساسي.

وتعرض بيكيه في الفترة الأخيرة، لسلسلة حادة من الانتقادات، خاصة عقب تعادل برشلونة (3-3) مع إنتر ميلان الإيطالي، والخروج رسميا للموسم الثاني تواليا من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بديل بيكيه جاهز في الميركاتو الشتوي: 

كشف "خافي ميجيل" الصحفي المقرب من برشلونة، أن إدارة النادي بالاتفاق مع تشافي هيرنانديز، اختارت إينجيو مارتينيز مدافع أتلتيك بيلباو، لتعويض مغادرة بيكيه.

وأوضح أن برشلونة مصر على التعاقد مع مارتينيز، الذي ينتهي تعاقده مع بيلباو في نهاية الصيف الجاري، حيث أنه يرفض تجديد تعاقده مع الفريق الباسكي.

وأشار إلى أن برشلونة سيتواصل مع أتلتيك بيلباو من أجل حسم الصفقة، سواء بالبيع مقابل سعر مقبول في يناير، تفاديا لرحيله مجانا في الصيف المقبل.

وأكد أن برشلونة حال لم ينجح في التوصل لاتفاق مع أتلتيك بيلباو، خلال شهر يناير المقبل، فأنه سينتظر للصيف المقبل، من أجل حسم صفقة مارتينيز.

اقرأ أيضا

برشلونة في ورطة بالدوري الأوروبي.. فخ رونالدو أو الاصدام بمورينيو

خطط برشلونة لتكريم بيكيه في لقاء الوداع ضد ألميريا

حمل تطبيق سعودي الآن