تصريحات نارية.. نجم الشباب يتحدث عن إيقاف ميسي والدوري السعودي

تاريخ النشر: 04/11/2022
484
منذ سنة
تصريحات نارية.. نجم الشباب يتحدث عن إيقاف ميسي والدوري السعودي

تحدث متوسط الميدان البولندي غجيغوش كريتشوفياك، المحترف بصفوف الشباب، عن أهازيج وتفاعل الجماهير السعودية، وتوقف الدوري وذهابه إلى بلاده لمواصلة التدريبات، وإيقاف ميسي. 

قرعة مونديال قطر 2022، أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني السعودي، في المجموعة الثالثة، والتي تضم الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

كأس العالم 2022، ينطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر2022 بدولة قطر، وستكون هذه أول نسخة من المونديال على الإطلاق تقام في العالم العربي، والثانية في آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، والأخيرة بـ32 منتخبا.

وقال نجم فريق الشباب غجيغوش كريتشوفياك، في حواره مع "تيفي بي سبورت" البولندية: "سعيد جدا مع الليوث، فقد بدأ المشجعون يهتفون بالفعل (كريتشوفياك، كريتشوفياك، غجيغوش كريتشوفياك) في مباريات الدوري السعودي. 

وتابع كريتشوفياك: "عشرات الآلاف من المشجعين يحضرون إلى المباريات، السعودية بلد لديها الكثير من الاهتمام بكرة القدم، هناك هتافات رائعة وجو رائع، لا يختلف عن الملاعب الأوروبية".

وتطرق للحديث عن إيقاف مسابقة دوري روشن، قائلا: "حقيقةً فوجئت بفترة توقف الدوري في السعودية وكان علي فعل ذلك -التدريب بنادي ليغيا وارسو- بما أني سأكون في بولندا".

وأضاف نجم الشباب: "بدأت التدريب مع ليغيا وارسو، سأمزح لأنني أردت الانضمام إلى باريس سان جيرمان، لكنني لا أعتقد أنهم يتذكرونني بعد الآن، كان تعامل مسؤولي ليغيا وارسو لطيفًا جدًا لقد جعلوا استعداداتي للبطولة أسهل".

ورد غجيغوش على سؤال: هل تحلم بالليل بما حدث في بكأس العالم في روسيا؟: "ليس لدي كوابيس هذا كان في الماضي، الآن سنبذل قصارى جهدنا لجعلها أفضل مما كانت عليه في روسيا".

وعن إيقاف ميسي، قال كريتشوفياك: "ميسي ظاهرة، لكني أوقفته بالكرة عدة مرات من قبل، الفوز على الأرجنتين هو السبيل للتقدم للأمام، آمل ألا يكون لدي تفكير في يوم المباراة حول كيفية إيقافه فقط!". 

اقرأ أيضا

6 يومية و300 إضافية..برنامج رحلات جماهير السعودية إلى المونديال

غياب رينارد عن منتخب السعودية في كأس العالم.. حقيقة الصدمة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن