ليس بن طلال.. هذا سيكون داعم الهلال الأول بـ"مليار ريال"

تاريخ النشر: 04/11/2022
1634
منذ سنة
ليس بن طلال.. هذا سيكون داعم الهلال الأول بـمليار ريال

زف الإعلامي الرياضي فهد الروقي، بشرى سارة إلى جماهير الهلال، عن مستقبل الزعيم استثماريا وماليا، ليصبح الرقم الأول محليا، تحت قيادة فهد بن نافل. 

وقال فهد الروقي، في تصريحات عبر "مساحات 24 الرياضية": "الهلال يطمح أن يصل مدخلاته من استثماراته فى المواسم القادمة إلى مليار ريال وأكثر". 

اقرأ أيضا.. 

سييرا يصل إلى جدة.. مهمة جديدة لمدرب الاتحاد السابق 

مفاجأة للهلال.. تطور إصابة الشهري وهل يلحق بالأخضر في المونديال 

وتابع الإعلامي الرياضي: "الهلال حقق منجرات الموسم الماضي وربما هو الرقم الأول محليا، لو توقفت إدارة بن نافل، عن تحقيق المنجزات في الملعب، لقلت أن الـ700 مليون كثيرة على المنجزات التي تحققت بالبطولات". 

وأضاف فهد الروقي: "عملت إدارة بن نافل، على مستوى الاستثمارات بداية بتدشين العلامة التجارية وفتح شركة الهلال ثم التوسعه بأفرع عدة، والاهتمام بالمتجر، ثم تسويق المنتجات بالشكل الذي يليق بقلعة الزعيم". 

وواصل الإعلامي الرياضي: "يلو ستور، سيكون العضو الذهبي الأول في الهلال من الآن وصاعدا، وعضوه الداعم الأول، متى ما حقق الزعيم النتائج المرجوة منه". 

طالع أيضا..

مالذي يحدث..حل مركز التحكيم وهجوم حاد ضد اتحاد القدم بسبب حمدالله 

صدمة للهلال.. والنصر يكسب بثمانية أهداف بدوري الشباب 

واختتم فهد الروقي تصريحاته: "الهلال على المستوى الاستثماري وفر المال، بوضعه اللبنة الأساسية الصلبة للنجاح دون أن يدخل نفسه في حقول وألغام الهدر المالي والصرف الباذخ الذي لا يؤتي إلى تحسين النتائج". 

اقرأ أيضا

بالأسماء| تبادل النجوم مع الاتحاد والشباب.. خطة الهلال الكبرى

هل يعتزل البليهي بطريقة بيكيه.. قرار حاسم بعد عرض الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن