"لن نتعاقد مع لاعب دكة".. نادي جديد يهين كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 04/11/2022
340
منذ سنة
لن نتعاقد مع لاعب دكة.. نادي جديد يهين كريستيانو رونالدو

يستمر الحديث بشأن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو المعقد، مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد الأزمات الأخيرة مع المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج مدرب الفريق.

وحقق مانشستر يونايتد الإنجليزي انتصارًا هامًا على ريال سوسيداد الإسباني، بنتيجة (1-0)، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

 ودخل مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي: دي خيا - ليندلوف - مارتينيز - رونالدو - برونو فيرنانديز - إيريكسين - كاسيميرو - دالوت - لوك شو - فان دي بيك - جارناتشو.

وحافظ مانشستر يونايتد على التفوق حتى نهاية المباراة، بينما فشل الفريق في التأهل كأول للمجموعة، بسبب فارق الأهداف لمصلحة سوسيداد.

وسيلعب مانشستر يونايتد في دور الـ 32 الإقصائي في الدوري الأوروبي، مع الأندية الهابطة من دوري أبطال أوروبا.

تابع أيضًا..

بحضور برشلونة والريال.. تحديد موعد مباريات السوبر في الرياض رسميا

وداع أسطوري من نجوم كرة القدم لبيكيه بعد الاعتزال

"لن نتعاقد مع لاعب دكة".. نادي جديد يهين كريستيانو رونالدو

قال رودولفو لانديم، رئيس نادي فلامنجو البرازيلي: "في حال التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيكون في الدكة لمهاجمينا".

وتابع: "سمعت انه تلقى عرض بقيمة 242 مليون دولار وهذا مبلغ أعلى بكثير من مجموع الرواتب بفلامينجو، لا أعرف كيف تم إبتكار ذلك".

ويعيش البرتغالي كريستيانو رونالدو أياما صعبة في مانشستر، حيث بات اللاعب الكبير حبيس الدكة، ولم يسجل إلا 3 أهداف في جميع المسابقات هذا الموسم.

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. كريستيانو رونالدو يفاجئ العالم بـقرار تاريخي

أرحل يا رونالدو.. هل يتسبب تصرف كريستيانو في طرده من يونايتد؟

حمل تطبيق سعودي الآن