فليك يطالب كروس بالرقصة الأخيرة مع ألمانيا

تاريخ النشر: 04/11/2022
238
منذ سنة
فليك يطالب كروس بالرقصة الأخيرة مع ألمانيا

يستعد المنتخب الألماني، لخوض نهائيات كأس العالم في قطر بعد أسبوعين من الآن بقيادة مدربه هانز فليك، وسط محاولات مكثفة من لتواجد توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

وكان توني كروس قد اعتزل دوليا عقب نهائيات كأس العالم الماضية في روسيا عام 2018، رفقة عدد من نجوم المانشافات على رأسهم مسعود أوزيل حينها.

وعاد توني كروس بعدها ليشارك مع المنتخب الألماني، في نهائيات كأس الأمم الأوروبية الماضية، يورو 2020، والذي غادرته ألمانيا من ثمن النهائي أمام إنجلترا.

ويغيب توني كروس منذ المشاركة في يورو 2020، صيف العام الماضي 2021، عن التواجد رفقة المنتخب الألماني، خاصة بعد تعيين هانز فليك مدربا للفريق.

وكان توني كروس، أحد أعضاء المنتخب الألماني الذي توج بكأس العالم عام 2014، في البرازيل، تحت قيادة المدرب الشهير خواكيم لوف.

ويتألق توني كروس، بشدة منذ بداية الموسم الجاري مع ريال مدريد، والذي حصد معه الموسم الماضي السوبر والدوري الإسباني، بالإضافة لدوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا.. 

هل يشارك بيكيه في كأس العالم رغم الاعتزال؟.. "روبياليس يجيب"

سقوط مانشستر يونايتد الأوروبي يضع رابطة الدوري الإنجليزي في ورطة

فليك يطالب كروس بالرقصة الأخيرة مع ألمانيا

وفقا للصحفي الإسباني، أماليو موراتالا، فإن هناك أطراف في ألمانيا تطلب من توني كروس إعادة النظر في قراره والعودة للمنتخب الوطني للمشاركة في المونديال.

ويعمل هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا، بكل قوة لتغيير رأي توني كروس، بالتواجد مع فريقه الوطني في كأس العالم.

ويوجد في الوقت الراهن اتصالات مستمرة بقوة، بين مسئولي ومدرب المنتخب الألماني، مع توني كروس، الذي يخطط للاعتزال بشكل نهائي في نهاية الموسم الجاري.

توني كروس لم يرد حتى الآن على احتمالية عودته لمنتخب ألمانيا في المونديال، خاصة أنه سيكون المحطة الدولية الأخيرة له قبل الاعتزال.

هانز فليك يريد توني كروس في القائمة النهائية للمنتخب الألماني في كأس العالم، قبل إرسالها للاتحاد الدولي "فيفا" يوم الـ 14 من نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضا

هل يعود توني كروس من الاعتزال لإنقاذ ألمانيا في كأس العالم؟

كروس يتحدث عن تأثير فلورنتينو بيريز في ريال مدريد.. ذهبي وصادق

حمل تطبيق سعودي الآن