مواعيد مباريات اليوم الجمعة 4-11-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 04/11/2022
486
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 4-11-2022 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، على موعد مع مباريات اليوم الجمعة الموافق 4-11-2022، في الدوري الإسباني، والإيطالي والإلماني، وأدنوك الإماراتي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الجمعة، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة.

اقرأ أيضا.. 

مالذي يحدث..حل مركز التحكيم وهجوم حاد ضد اتحاد القدم بسبب حمدالله 

صدمة للهلال.. والنصر يكسب بثمانية أهداف بدوري الشباب 

موعد مباريات اليوم في الدوري الألماني

يستضيف فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، نظيره شتوتجارت، على ملعب  بروسيا بارك، في العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإلماني، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

يحل فريق أتلتيك بيلباو، ضيفا على نظيره جيرونا، بإستادي إستادي مونتيليفي، في تمام الحادية عشر بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

يلتقي فريق أودينيزي بنظيره ليتشي، على ملعب الفجر، عند الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر  من الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة اللقاء عبر تطبيق beIN Sports Connect. 

موعد أبرز مباريات اليوم في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي

في الثالثة و45 دقيقة عصرا بتوقيت السعودية، يواجه فريق العين نظيره خورفكان، على استاد هزاع بن زايد، وبنفس الموعد، يلتقي فريق البطائح بنظيره شباب الأهلي دبي، على ملعب صقر بن محمد القاسمي، بينما في السادسة والنصف، يحل فريق الجزيرة ضيفا على نظيره النصر، باستاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي. 

اقرأ أيضا

صدمة للمنتخب الألماني قبل بداية كأس العالم

مفاجأة مدوية للمنتخب الإسباني قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن