خدعة الأهلي.. ليساندرو "يحرج" إدارة وليد معاذ والكابتن يوسف عنبر

تاريخ النشر: 03/11/2022
859
منذ سنة
خدعة الأهلي.. ليساندرو يحرج إدارة وليد معاذ والكابتن يوسف عنبر

تحدث الأرجنتيني ليساندرو الزوجاراي، محترف النادي الأهلي السابق، عن سبب إنهاء التعاقد وفترته داخل جدران الراقي. 

وكانت الإدارة الأهلاوية الراحلة، برئاسة ماجد النفيعي، تعاقدت مع بعض الأسماء الجديدة مثل الأرجنتيني ليساندرو الزوجاراي، التونسي يوسف العبدلي، الحارس البرازيلي رينان ريبيرو. 

وقال ليساندرو الزوجاراي، في تصريحات لصحيفة OIè الأرجنتينية: "القصة بدأت عندما أخبرني وكيل أعمالي عن عرض الأهلي وقررت قبوله، لأنها كانت فرصة اقتصادية تحقق لي قفزة مالية كبيرة، على الرغم أني لم أتخيل يوما بأنني سألعب في المملكة العربية السعودية".

وتابع محترف الأهلي السابق: "لعبنا قبل بداية الموسم عدة مباريات ودية، وفي المباراة الأخيرة ركلوني من الخلف، بالنسبة لي كانت متعمدة لأنها غير ضرورية في مباراة ودية، وتعرضت للإصابة".

وأضاف ليساندرو الزوجاراي: "النادي الأهلي من أكبر الأندية في السعودية، وكان قد هبط إلى الدرجة الأولى، لذلك كان هناك توتر كبير في الأجواء، بدأت البطولة وفي أول مباراتين لم تسر الأمور على ما يرام، وكان المشجعون أكثر حدة، وساءت الأمور أكثر، وبدأوا بمطالبة رحيل الجميع، وبسبب هذا الإنزعاج قاموا بطرد جميع القادة، حتى اضطر رئيس النادي للاستقالة ".

وواصل النجم الأرجنتيني: "بدأو بالرئيس إلى الأسفل، غادروا جميعًا، وكان هناك اجتماع تقرر فيه من سيتولى القيادة ووصلت إدارة جديدة، وقاموا باستبعاد الجهاز الفني واللاعبين الأجانب الثلاثة وأنا واحد منهم". 

وأردف ليساندرو الزوجاراي: "أخبرني مدرب الفريق أنه يريد الاعتماد علي، وفي اليوم الثاني أرسلوا لي رسالة بالبريد مفادها أنهم أنهوا عقدي بحجة أنني لم أحضر للتدريب، لقد قضت عائلتي عشرة أيام في مدريد في انتظارهم للحصول على تذاكر السفر إلى السعودية، لقد كان الأمر صعبًا علي ، لأنني لم أكن معتاد على أن أبقى بدون نادي ، وأنا لم أفعل أي شيء".

اقرأ أيضا

ظهير محلي يقترب من الأهلي وثنائي هجومي في الشتوية

الأهلي من الخصخصة إلى الإفلاس.. كارثة تهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن