فك شفرة رسالة بيكيه السرية لجماهير برشلونة في الفيديو الوداعي

تاريخ النشر: 03/11/2022
451
منذ سنة
فك شفرة رسالة بيكيه السرية لجماهير برشلونة في الفيديو الوداعي

بشكل مفاجئ أعلن جيرارد بيكيه، نجم برشلونة والمنتخب الإسباني، عن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وإنهاء رحلته الطويلة مع النادي الكتالوني، بعد فترة عصيبة قضاها اللاعب في الأشهر الأخيرة.

ودخل بيكيه في أزمات فنية مع البارسا، بعد إنهيار مستواه الفني والبدني خلال السنوات الأخيرة، ليصل للمتسوى الأسوأ له في مسيرته خلال الأشهر الماضية، كما عانى الإسباني على المتسوى الشخصي، بعد انفصاله عن شريكته الكولومبيا شاكيرا، المغنية العالمية.

اقرأ أيضًا:

كروس يتحدث عن تأثير فلورنتينو بيريز في ريال مدريد.. "ذهبي وصادق" 

صدمة للمنتخب الألماني قبل بداية كأس العالم 

فك شفرة رسالة بيكيه السرية لجماهير برشلونة في الفيديو الوداعي

وكان قد ذكر بيكيه، خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي ليعلن من خلاله عن قرار الاعتزال، أنه يعد جماهير برشلونة بالعودة من جديد عاجلًا أم آجلًا.

وذكرت التقارير الإسبانية أن بيكيه ليس لديه أي خطط للعودة لبرشلونة سوى عن طريق مقعد الرئيس في برشلونة، نظرًا لما تحدث عن اللاعب طوال السنوات الماضية عن نيته أن يصبح رئيسًا للنادي.

ومن المتوقع أن يكون بيكيه منافسًا في الانتخابات القادمة للنادي الكتالوني، بعد نهاية فترة خوان لابورتا الرئيس الحالي لنادي برشلونة.

ويرفض بيكيه حاليًا الحصول على تلك الأموال وتكبيد برشلونة مزيد من الأعباء المالية والاقتصادية، باعتبار نفسه أحد أعضاء هذه المؤسسة العريقة.

وكان بيكيه قد أجل الحصول على راتبه عدة مرات لتخفيف العبء المالي على النادي، وهو ما ساعد برشلونة في إبرام وتسجيل اللاعبين قبل بداية الموسم.

اقرأ أيضا

بيكيه يضحي من أجل برشلونة بقرار للتاريخ بعد الاعتزال

طلب عاجل من تشافي لإنقاذ برشلونة في الدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن