ميلان يكتسح سالزبورج .. ويتأهل وصيفا لتشيلسي في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 03/11/2022
27
منذ سنة
ميلان يكتسح سالزبورج .. ويتأهل وصيفا لتشيلسي في دوري الأبطال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، الفوز  على ضيفه فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وبهذا الفوز احتل ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة لقاءين وتسجيل 11 هدف وتلقي 7.

بينما استقر  نادي سالزبورج في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط وبفارق 4 نقاط عن الميلان جمعهما من الفوز في مباراة والتعادل في 3 وخسارة في لقائين وتسجيل 5 أهداف وتلقى 8.

وفى نفس المجموعة تفوق تشيلسي الإنجليزي على ضيفه فريق دينامو زغرب الكرواتى، بنتيجة 2 - 1، ليضمن صدارة المجموعة، برصيد 13 نقطة.

ميلان يكتسح سالزبورج .. ويتأهل وصيفا لتشيلسي في دوري الأبطال

وسجل المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، هدف ميلان بالشوط الأول، فى الدقيقة الرابعة عشر من زمن المباراة، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس الفريق النمساوى. 

وفي الشوط الثاني استطاع كرونيتش، وجيرو، تسجيل هدفي ميلان في الدقائق، 46، 57، على التوالي، وفي الدقيقة الأخيرة استطاع ميسياس، لتنتهي المباراة بنتيجة (4-0)، ويضمن ميلان الإيطالي الصعود إلى دور الـ16، بينما رحل سالزبورج إلى الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا

كلمة تشافي لنجوم فيكتوريا قبل مواجهة إنتر ميلان وتصريحات مثيرة

تورينو ضد ميلان.. سقوط مفاجئ لبطل الدوري الإيطالي بثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن