أنشيلوتي: هذا أفضل لاعب في الريال.. ويؤكد جاهزية نجمه أمام الرايو

تاريخ النشر: 03/11/2022
219
منذ سنة
أنشيلوتي: هذا أفضل لاعب في الريال.. ويؤكد جاهزية نجمه أمام الرايو

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عن أفضل لاعب في فريقه، خلال لقاء سيلتك الاسكتلندي، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، الفوز على نظيره سيلتك الاسكتلندي، بنتيجة (5-1)، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد في حاجة للفوز على سيلتيك الأسكتلندي، من أجل حسم صدارة المجموعة السادسة، خاصة بعد الخسارة الأسبوع الماضي أمام لايبزيج (3-2).

وبهذا الفوز أصبح ريال مدريد في صدارة المجموعة السادسة، برصيد 13 نقطة، فيما احتل لايبزيج الألماني المركز الثاني، برصيد 12 نقطة، وشاختار الأوكراني ثالثًا، برصيد 6 نقاط، بينما يقع سيلتك في المركز الأخير بنقطتين.

وشهدت قائمة ريال مدريد عودة النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي غاب عن أخر مباراتين للفريق الملكي ضد لايبزيج وجيرونا.

أنشيلوتي: هذا أفضل لاعب في الريال.. ويؤكد جاهزية نجمه أمام الرايو

قال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي، الخاص باللقاء: "أسينسيو كان أفضل لاعب بالنسبة لي. لقد لعب كجناح وتعاون جيدًا مع فالفيردي، الذي كان أكثر انفتاحًا في بعض الأحيان مع كارفخال من الخلف. كان الجمع بينهم جيد جدًا. لقد كان يتمتع بصفات لاعب وسط وكان جيد بدون الكرة وبالكرة".

وتابع: " اللاعبون يعملون بشكل جيد ولديهم إمكانية التحسن في العديد من الجوانب، عدم وجود كريم يعني أن البقية يتحملون مسؤولية أكبر".

وواصل: " أهداف فالفيردي؟ لا أعرف كم سيسجل هذا الموسم. لديه جودة رائعة وسيُسجّل الكثير".

وأكمل: " لقد لعب أسينسيو بسلوك جيد. العمل الذي يقوم به جيد جدًا ويساهم كثيرًا في الفريق. لم يكن لدي شك فيه أبدًا. عندما لا تكون سعيدًا، يمكن أن يكون لديك ردود فعل مختلفة، لقد كان مليء بالإيجابية اليوم".

وعن موقف الإصابات قبل مواجهة رايو فاليكانو، أجاب: " لا أعرف في أي ساق أُصيب تشواميني. إنه مصاب بالتهاب في الأوتار وتدرب جيدًا. أعتقد أنه سيكون متاحًا يوم الإثنين مثل كريم".

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيحل ضيفًا ثقيلًا، على نظيره رايو فاليكانو، مساء الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة 13، من منافسات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

هل بنزيما خائن لريال مدريد؟.. أنشيلوتي يكشف الحقيقة

ميسي جورجيا يعرض خدماته على ريال مدريد.. فريق الطفولة

حمل تطبيق سعودي الآن