"ساحر" النصر ضمن اختيارات الاتحاد الآسيوي للأفضل في شهر أكتوبر

تاريخ النشر: 02/11/2022
154
منذ سنة
ساحر النصر ضمن اختيارات الاتحاد الآسيوي للأفضل في شهر أكتوبر

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين المرشحة لحصد جائزة الأفضل في منطقة "عرب آسيا" للأفضل في شهر أكتوبر.

وتقوم فكرة هذا الاستفتاء الشهري المنتظم على فتح باب المشاركة أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وتواجد ضمن القائمة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي لويس جوستافو، بعد تألقه اللافت رفقة نادي النصر خلال الشهر الماضي، بعدما تمكن من تسجيل 4 أهداف رفقة العالمي.

وجاء القائمة المختارة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كالتالي:"لويس غوستافو (النصر السعودي)، فابيو دا ليما (الوصل الإماراتي)، مجدي العطار (الفيصلي الأردني)، حسين جبار (القوة الجوية ، العراقي) علي عدوي (شباب الظاهرية الفلسطيني)، محمود البحر (الجبلة السوري)، الحاج، مالك (الأنصار اللبناني)، سامي فريوي (الخالدية البحريني)، محمد دحام (النصر الكويتي)". 

وأشار الاتحاد الآسيوي، أن التصويت على جائزة أفضل لاعب في منطقة "غرب آسيا" سوف يستمر حتى السبت الموافق 5 نوفمبر، في تمام الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

النصر يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مناسبة واحدة وخسر مثلها.

اقرأ أيضًا..

الهلال "البعبع".. الزايدي يتغزل في الزعيم بعد قرعة كأس الملك 

اقرأ أيضا

نجم النصر يجر إدارة آل معمر إلى المحاكم.. قضية جديدة

أرقام دوري روشن|النصر يساوي 5 فرق مجتمعة .. احصائية مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن