توني كروس يكشف أسباب اعتزاله كرة القدم

تاريخ النشر: 02/11/2022
173
منذ شهرين
توني كروس

كشف الألماني توني كروس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، أسباب اعتزاله اللعب الدولي رفقة منتخب المانشافت، خلال الفترة الماضية.

وأعلن الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد، رسميا اعتزاله اللعب الدولي، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا "يورو 2020".

وعاش توني كروس مع ريال مدريد موسم من النجاحات المحلية والقارية، حيث استطاع الفريق أن يحصد لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ورفض توني كروس الذي انتقل لريال مدريد في صيف عام 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني، تجديد عقده مع ريال مدريد، الذي اقترب على النهاية.

وينتهي تعاقد توني كروس مع ريال مدريد في صيف عام 2023، حيث رفض اللاعب الألماني أمر التجديد، انتظارا لما سيحدث في الموسم المقبل.

تابع أيضا..

"أرحل يا رونالدو".. هل يتسبب تصرف كريستيانو في طرده من يونايتد؟ 

جورجينيو ينفي أكاذيب برشلونة ويصدم تشافي بقوة  

توني كروس يكشف أسباب اعتزاله كرة القدم

قال كروس في تصريحات صحفية: " لن أكون في كأس العالم، لكنني متأكد من أنني عندما أشاهد المباريات سأرغب في اللعب. لكنني قررت بالفعل ترك المنتخب الوطني بعد اليورو".

وتابع: "أسباب اعتزالي هي أولًا، قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي، ثانيًا لأنه يوجد الآن لاعبون يستحقون اللعب أكثر ولم أرغب في بلوغ الوقت الذي سيأتون فيه ويخبروني أنه من الأفضل لي الاعتزال، أريد الاستمرار بكامل قوتي والنادي هو أهم شيء بالنسبة لي".

حمل تطبيق سعودي الآن