الشلهوب يصالح الجماهير.. الهلال يكتسح القادسية بدوري الناشئين

تاريخ النشر: 02/11/2022
665
منذ 3 شهور
محمد الشلهوب

اكتسح فريق الهلال تحت 17 عاما، نظيره القادسية، بثلاثية نظيفة، على الملعب الرديف بمقر الأزرق في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز السعودي للناشئين.

وبهذه النتيجة، يحتل الهلال وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين تحت17، برصيد 22 نقطة، بعد مرور 9 جولات، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في واحدة وخسر واحدة، مسجلاً 24 هدف ولم يستقبل إلا 6 أهداف.

الشلهوب صالح جماهير الهلال، بالفوز العريض على القادسية عصر اليوم الأربعاء، بعد خسارته كلاسيكو الاتحاد، الجولة الماضية بدوري الناشئين.

أبرز أحداث مباراة الهلال والقادسية تحت 17 عاما

في الدقيقة الثانية، نجح اللاعب تركي الغميل في افتتاح أهداف المباراة بشباك القادسية، ليصل إلى هدفه العاشر بصدارة هدافي دوري الناشئين. 

وضاعف اللاعب عبدالعزيز الهدهود، النتيجة مسجلا الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 34، وعزز تركي الغميل النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 60. 

جدير بالذكر، أن محمد الشلهوب، يتولى في أول تجربة تدريبية له، قيادة فريق تحت 17 عامًا في الهلال، مطلع الموسم الرياضي 2022-2023، واستطاع المدرب قيادة ناشئي الأزرق إلى تحقيق الفوز أمام كل من الوحدة، الباطن، الجيل، النصر والعروبة، قبل التعادل مع الشباب، بالجولة السادسة من دوري درجة الشباب.

النجم محمد الشلهوب، البالغ من العمر 41 عامًا، ظل طيلة مسيرته الرياضية مع كرة القدم بين صفوف الهلال، منذ عام 1993، حتى أعلن اعتزاله في سبتمبر من عام 2020.

حمل تطبيق سعودي الآن