كيف يتفادى يوفنتوس كارثة أمام باريس؟.. "الطريق للدوري الأوروبي"

تاريخ النشر: 02/11/2022
57
منذ سنة
كيف يتفادى يوفنتوس كارثة أمام باريس؟.. الطريق للدوري الأوروبي

 يستعد مساء اليوم الأربعاء، يوفنتوس الإيطالي، لمواجهة ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، لحساب الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس قد تعرض لخسارة جديدة في الجولة الماضية، أمام بنفيكا البرتغالي (4-3) في المجموعة الثامنة والأخيرة.

وودع يوفنتوس بالفعل منافسات دوري أبطال أوروبا، رسميا الأسبوع الماضي، عقب السقوط برباعية أمام بنفيكا، ليتأهل باريس سان جيرمان رفقة الفريق البرتغالي لثمن النهائي.

وكان يحتاج يوفنتوس للفوز على بنفيكا، في الجولة الماضية لإحياء أماله في التأهل لثمن النهائي، في انتظار الجولة الأخيرة أمام باريس سان جيرمان على ملعب أليانز ستاديوم.

وبات الصراع حاليا محتدم بين يوفنتوس ومكابي حيفا على الترتيب الثالث المؤهل للدوري الأوروبي، خاصة أن رصيد كلاهما 3 نقاط في المركز الثالث والرابع تواليا.

ولم يحقق يوفنتوس طوال 5 جولات في المجموعة الثامنة، سوى انتصار وحيد على مكابي (3-1) في تورينو، بينما سقط على ملعب خصمه بهدفين دون مقابل.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في المجموعة، بفارق الأهداف التي سجلها، والتي استقبلتها شباكه، خاصة أن منافسه على بطاقة الدوري الأوروبي، سقط أمام باريس سان جيرمان (7-2)، في أخر لقاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

تابع كل المباريات العالمية والمحلية عبر سعودي سبورت

تابع أيضا.. 

بعد ارتباط النصر بنجم ليفربول.. طلب عاجل من الصرامي 

الاتفاق يلجأ إلى محكمة "كاس" ضد قرارات "فيفا" في قضية سيدريك 

ويبقى السؤال الأهم حاليا.. كيف يؤمن يوفنتوس موقعه في المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي؟:

1-بات يوفنتوس في حاجة للتعادل على أقل تقدير أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأخيرة، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، نظير خسارة مكابي أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي.

2-يحسم يوفنتوس بطاقة التأهل للدوري الأوروبي، حال انتصاره على باريس سان جيرمان، وهو أمر صعب نظريا، خاصة أن النادي الباريسي بحاجة للفوز أيضا لحسم صدارة المجموعة على حساب بنفيكا.

3-بحسب المتوقع، أن يخسر يوفنتوس أمام باريس سان جيرمان، ويسقط مكابي أمام بنفيكا، ولكن يجب على السيدة العجوز تسجيل هدف أو أكثر، وعدم استقبال أهداف كثيرة، لترجيح كفته على منافسه.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان وبنفيكا لثمن نهائي الأبطال وخروج مهين ليوفنتوس 

يوفنتوس يستهدف ضم نجم السيتي في صيف 23

حمل تطبيق سعودي الآن