مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 2 -11 - 2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 02/11/2022
452
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 2 -11 - 2022 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الأربعاء، 2 نوفمبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية والسعودية، بسهرة رياضية مع ليالي أبطال أوروبا، واستئناف منافسات دوري "يلو" الدرجة الأولى، وعودة الأهلي المصري والزمالك للمنافسة على الدوري المصري.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يختتم مساء اليوم الأربعاء، الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، لحسم الفرق المتأهلة لدور الـ16 من "تشامبيونزليج".

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره سيلتك الاسكتلندي، على ملعب سانتياغو برنابيو بإسبانيا، في تمام الثامنة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة  beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق خالد الجدي.

وفي تمام الحادية عشر مساء اليوم الأربعاء، يواجه فريق تشيلسي نظيره دينامو زغرب الكرواتي، بملعب ستامفورد بريدج بإنجلترا، وتنقل المباراة عبر قناة  beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق رؤوف خليف. 

وفي نفس الموعد، يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره إشبيلية الإسباني، على ملعب الاتحاد في إنجلترا، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق محمد بركات.

ويلتقي ميلان بنظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) في إيطاليا، وينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق حفيظ دراجي.

وقمة مباريات اليوم، تجمع يوفنتوس الإيطالي بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على أليانز ستاديوم، ويبث اللقاء على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق عامر الخوذيري.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقناة الناقلة

يلتقي فريق الخلود بنظيره جدة، في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية، على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

وفي السادسة و20 دقيقة، تنطلق مباراة أحد ضد فريق الشعلة، على ملعب نادي أحد، وتنقل مباريات دوري يلو عبر الناقل الرسمي "SCC".

ويختتم اليوم بدوري يلو، بلقاء يجمع نجران بفريق الفيصلي، في السابعة و45 دقيقة، على استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

بعد ارتباط النصر بنجم ليفربول.. طلب عاجل من الصرامي  

قائمة السعودية النهائية للمونديال.. "فرصة رينارد الأخيرة للنجوم" 

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

يحل فريق الأهلي المصري، ضيفا على نظيره الداخلية، في تمام السادسة بتوقيت السعودية، على ستاد السويس الجديد، وتذاع المباراة على قناة ON Time Sports 2 HD، بتعليق محمد الكواليني.

يواجه إنبي فريق الزمالك، في تمام الثامنة مساء بتوقيت السعودية، على استاد المقاولون العرب، بقناة ON Time Sports 1 HD، بتعليق حاتم بطيشة.

اقرأ أيضا

برشلونة يتسبب في كارثة لإسبانيا بدوري أبطال أوروبا.. مدريد الحل

تاريخ بداية دوري أبطال أوروبا وأهم اللاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن