المجموعة "4"| توتنهام يتصدر.. وفرانكفورت يواصل الإعجاز الأوروبي

تاريخ النشر: 02/11/2022
12
منذ سنة
المجموعة 4| توتنهام يتصدر.. وفرانكفورت يواصل الإعجاز الأوروبي

حسمت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الفرق المتأهلة في المجموعة الرابعة، إلى البطولات الأوروبية، سواء دور الـ16 بدوري أبطال، أو الدوري الأوروبي.

وشهدت الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة إثارة كبيرة للغاية، حيث كان لم يحسم أى فريق تأهله إلى دور الستة عشر من البطولة، وكان ترتيب المجموعة التى يتصدرها توتنهام بعد نهاية منافسات الجولة الخامسة برصيد 8 نقاط، ثم سبورتنج لشبونة برصيد 7 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن إينتراخت فرانكفورت الثالث بنفس عدد النقاط، وأخيرا مارسيليا برصيد 6 نقاط. 

وبعد نهاية المباريات الجولة السادسة، أصبح الترتيب توتنهام في الصدارة برصيد 11 نقطة، وفرانكفورت في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ولشبونة ثالث ب7 نقاط، ومارسيليا أخير بـ6 نقاط.

نتائج المباريات:

وخطف توتنهام فوزًا مثيرًا في الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف، على حساب مارسيليا الفرنسي، وأحرز هدفي الفريق الإنجليزي، لونجليه، وهويبرج، في الدقائق 54، و90+5 على التوالي، بينما أحرز هدف مارسيليا مبيمبا، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وعلى جانب الأخر، حقق فرانكفورت ريمونتادا مثيرة، على حساب لشبونة، بنتيجة (2-1)، وأحرز جوميز هدف الفريق البرتغالي في الدقيقة 39، بينما أحرز كامادا وكولو، هدفي الفريق الألماني، في الدقائق 62 و72، على التوالي.

اقرأ أيضا

كونتي يصعق جماهير توتنهام بمفاجأة صادمة عقب السقوط أمام نيوكاسل

صفقات النصر المحتملة في الشتوية..رونالدو وثنائي أرسنال وتوتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن