عودة الفرج.. وإصابة جديدة في صفوف الأخضر قبل كأس العالم

تاريخ النشر: 01/11/2022
533
منذ سنة
عودة الفرج.. وإصابة جديدة في صفوف الأخضر قبل كأس العالم

واصل منتخب السعودية الأول، مساء اليوم "الثلاثاء"، تدريباته في معسكر الأخضر بمدينة أبوظبي، في إطار التحضير لمواجهة آيسلندا.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لمواجهة آيسلندا، يوم الأحد المقبل، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، ضمن معسكر الأخضر، في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

طالع أيضًا: مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم 2022.. "الطريق إلى النهائي"

واكتفى صالح الشهري، مهاجم المنتخب السعودي، بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي لشعوره بآلام في الفخذ.

في المقابل، شارك سلمان الفرج، قائد المنتخب الوطني، في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء، كما شارك اللاعب زكريا هوساوي في التدريبات الجماعية بعد انتظامه في معسكر الأخضر.

ويواصل منتخب السعودية، يوم الغد "الأربعاء"، استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة الرابعة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب قصر الإمارات.

وخاض منتخبنا الوطني الأول 3 مباريات تجريبية في معسكر أبوظبي، حيث فاز على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، ثم تعادل مع ألبانيا بهدف لمثله، ثم تعادل سلبيًا مع هندوراس.

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة آيسلندا وبنما في 6 و10 نوفمبر الجاري، قبل العودة إلى الرياض، لملاقاة كرواتيا، وصيف بطل العالم، في آخر استعدادات الأخضر قبل السفر إلى الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022، حيث يواجه منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد غيابه الصادم عن الأخضر.. كشف حالة سلمان الفرج الصحية

بشرى سارة.. عودة الثنائي المصاب لقائمة الأخضر قبل المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن