هل بنزيما خائن لريال مدريد؟.. "أنشيلوتي يكشف الحقيقة"

تاريخ النشر: 01/11/2022
94
منذ سنة
هل بنزيما خائن لريال مدريد؟.. أنشيلوتي يكشف الحقيقة

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، حقيقة غياب مهاجم فريقه كريم بنزيما عن مباريات الفريق الملكي الأخيرة، بداعي الراحة، استعدادا لنهائيات كأس العالم.

وغاب بنزيما عن ريال مدريد ضد جيرونا، التي انتهت الأحد الماضي، بالتعادل الإيجابي (1-1)، في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

وسيغيب بنزيما عن ريال مدريد في مواجهة سيلتيك الأسكتلندي، يوم غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة يوم غدا الأربعاء، ضد سيلتيك الأسكتلندي، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبات ريال مدريد في حاجة للفوز على سيلتيك الأسكتلندي، من أجل حسم صدارة المجموعة السادسة، خاصة بعد الخسارة الأسبوع الماضي أمام لايبزيج (3-2).

هل بنزيما خائن لريال مدريد؟:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة سيلتيك الأسكتلندي: "لا أعتقد أن سبب غياب كريم بنزيما عن الكثير من المباريات هو كأس عالم".

وأضاف: "بنزيما لم يلعب لأنه لم يكن على ما يرام، لقد تعرض لإصابتين ويجب ألا ننسى أنه في الـ34 من عمره وعليه أن يلعب لكي يصل إلى كأس العالم بشكل جيد، مثله مثل جميع لاعبي كرة القدم".

وأوضح بشأن فشل برشلونة وريال مدريد في عبور دور المجموعات: "عدم تواجد برشلونة وأتلتيكو مدريد في دور الـ16؟ لقد حدث ذلك لأسباب عديدة، لكن لا يمكن القول إن كرة القدم الإسبانية ليست تنافسية في أوروبا".

وواصل: "لقد تعلمنا من الأخطاء التي ارتكبناها وكانت أخطاء مختلفة، أعتقد أنه لم يكن لدينا التركيز اللازم لهذا النوع في تلك المباريات".

وأتم بشأن التعادل مع جيرونا: "عدم النجاح في إستعادة الكرة ضد جيرونا تسببت في تعادلنا وضعف الدفاع تسبب في خسارتنا في لايبزيج، نأمل أن نصلح الأخطاء في المباريات القادمة".

اقرأ أيضا

النصر زيرو دوري أبطال .. سخرية من تصريح أوسبينا بشأن ريال مدريد

نجم الدوري الإنجليزي يحرج شبح ريال مدريد قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن