رئيس الفتح: توجنا بالدوري والسوبر.. ونطمح لكأس الملك

تاريخ النشر: 01/11/2022
23
منذ سنة
رئيس الفتح: توجنا بالدوري والسوبر.. ونطمح لكأس الملك

أعرب سعد العفالق، رئيس مجلس إدارة نادي الفتح، عن سعادته بحضور مراسم قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين، موجهًا الشكر إلى وزارة الرياضة على الاستضافة.

وأسفرت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2022-2023"، على إقامة مباراة الفتح والطائي، في دور الـ16، على أن يتأهل الفائز إلى الدور ربع النهائي، ليواجه الفائز من الهلال والاتفاق.

طالع قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023

وقال العفالق، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "القرعة مبهرة والتنظيم جميل، والقرعة المفتوحة منحت الكثير من المفاجآت، مثل مواجهة الاتحاد والشباب أو الهلال والاتفاق، وكافة المباريات قوية".

وأضاف "نواجه صعوبة في التغلب على الطائي خلال الفترة الأخيرة، ولكننا نتطلع إلى لقب الكأس الذي يحمل اسمًا غاليًا علينا وهو خادم الحرمين الشريفين، لقد حققنا الدوري والسوبر، ولكن لم نحقق الكأس حتى الآن، ونطمح لتحقيقها، ونسأل الله التوفيق وأن ننافس على هذه البطولة".

وتابع العفالق "البطولة تحتاج إلى الفريق الموفق، والأكثر حضورًا ذهنيًا وفنيًا، و3 مباريات تقودنا إلى النهائي، وكافة الفرق تتميز بالتركيز العالي، والكل يحلم بالوصول إلى النهائي. البطولة بيد جميع الأندية، ومستوى التنافس قريب جدًا، ومنافسات الكأس دائمًا ما تشهد المفاجآت".

جدير بالذكر أن الفتح قد شارك في النسخة الماضية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، قبل أن يغادر البطولة في دور الـ16، بعد خسارة ملحمية أمام الاتحاد بنتيجة (2-3).

طالع أيضًا..

الطريق لنهائي الكأس.. النصر يتجنب الهلال ومهمة شاقة للاتحاد

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل يحافظ الفيحاء على لقب كأس الملك.. رئيس النادي يرد

أسطورة الهلال: حزين لغياب الأهلي عن كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن