حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. و"يتنازل" عن 50 مليون ريال

تاريخ النشر: 01/11/2022
19622
منذ سنة
حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. ويتنازل عن 50 مليون ريال

كشف الإعلامي الرياضي عادل المرضي، عن تقديم النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، تنازلات مالية ضخمة؛ من أجل اللعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انتقل إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

كارثة تاريخية.. "فيفا" يدرس تهبيط الأهلي إلى الدرجة الثانية

ومنذ الانضمام إلى قلعة العميد.. سجل النجم المغربي الكبير، 17 هدفًا وصنع أسيست وحيد، خلال 21 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

* حمد الله يفاجئ النصر.. ويتنازل عن 50 مليون ريال في الاتحاد

وأوضح المرضي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إجمالي عقد حمد الله، مع نادي الاتحاد، يُقدر بـ10 ملايين ريال فقط؛ منهم 6.7 مليون ريال، في موسم 2022-2023.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن عبدالرزاق حمد الله، لم يحصل على مقدم عقد، عند الانضمام إلى العميد، على عكس النجم الصربي أليكساندر بريجوفيتش، مهاجم الفريق السابق، الذي تقاضى 42 مليونًا، بمجرد ارتداء قميص الاتحاد.

طالع أيضًا

غرائب المونديال| ألمانيا الأضعف في التاريخ رغم منصات التتويج

وشدد عادل المرضي، على أن إجمالي عقد بريجوفيتش، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يُقدر بـ100 مليون ريال؛ مع راتب سنوي "22 مليونًا".

والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ألزم قلعة العميد، بسداد مبلغ 45 مليون ريال تقريبًا، إلى بريجوفيتش، الذي لعب في صفوف الفريق الأول، من يناير 2019 إلى أكتوبر 2021.

جدير بالذكر أن حمد الله، تقاضى ما يقرب من 60 مليون ريال، خلال عامين ونصف قضاهم في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ أي أنه تنازل عن 50 مليونًا تقريبًا في الاتحاد، بالمقارنة مع فترته في قلعة العالمي، و90 مليونًا عما كان يحصل عليه بريجوفيتش.

اقرأ أيضا

موعد إنهاء قضية حمد الله والنصر.. إعلامي يفجرها

المريسل يهدد حلم حمد الله في كأس العالم ويحذر مدرب المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن