دوري أبطال أوروبا| عن ماذا يبحث ليفربول أمام نابولي ؟

تاريخ النشر: 01/11/2022
170
منذ سنة
دوري أبطال أوروبا| عن ماذا يبحث ليفربول أمام نابولي ؟

يستعد ليفربول الإنجليزي للمواجهة الأخيرة في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريق لتحقيق انتصار على ملعبه اليوم أمام نابولي الإيطالي.

وكان قد خسر ليفربول برباعية أمام نابولي في بداية المشوار الأوروبي، بينما يسعى النادي الإنجليزي لتحقيق انتصار على آنفيلد واستعادة نغمة الانتصارات.

اقرأ أيضًا:

دوري أبطال أوروبا| معركة ليفربول ونابولي ومباراة الوداع لبرشلونة 

رافينيا يحير الجهاز الفني لبرشلونة 

عن ماذا يبحث ليفربول أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا ؟

ويبحث ليفربول رغم تأهل الفريق إلى الدور التالي، عن العديد من المكتسبات، التي قد تمنح الريدز ما يحتاج في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكن لليفربول أن يتخطى أزمته المحلية، بالانتصار على الفريق الذي لم يقهر بعد في أوروبا منذ بداية الموسم الحالي، حيث لم يخسر حتى الآن محليًا أو قاريًا.

ويسعى ليفربول لتعويض الخسارة المذلة على أرضه الأسبوع الماضي، بالاحتفال من جديد أمام جماهير آنفيلد بفوز أوروبي وتصدر المجموعة.

ويجد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول نفسه أمام تحدي إنقاذ الموسم، وتأهيل الفريق للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا والعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

وكانت آخر مباراة خاضها ليفربول أمام نابولي في إيطاليا، قد انتهت بفوز الفريق الإيطالي (4-1) في الجولة الأولى لدور المجموعات، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

اقرأ أيضا

المريسل يبرز التناول الإعلامي ضد النصر لمصلحة الهلال والاتحاد

مفاجأة مدوية للمنتخب الإسباني قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن