موعد إنهاء قضية حمد الله والنصر.. إعلامي يفجرها

تاريخ النشر: 01/11/2022
1172
منذ سنة
موعد إنهاء قضية حمد الله والنصر.. إعلامي يفجرها

بكلمات طريفة، تهكم الناقد الرياضي أحمد المصيبيح، على تأخر مركز التحكيم في إنهاء قضية المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله نجم الاتحاد ضد نادي النصر. 

عبدالرزاق حمد الله، تعرض للإيقاف "4 أشهر"، من لجنة الاحتراف السعودية؛ بتهمة التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر.

ورفع مركز التحكيم الرياضي السعودي، عقوبة إيقاف النجم المغربي "4 أشهر"، بشكل مؤقت؛ لحين إصدار الحكم النهائي في قضيته مع نادي النصر.

ووجه الإعلامي الرياضي تركي العجمي، سؤالا مثيرا إلى الناقد الرياضي أحمد المصيبيح، قائلا: " تتوقع موضوع النصر وحمدالله والاتحاد محليا ينتهي قبل كأس العالم؟". 

وبأسلوب ساخر، توقع المصيبيح، عبر برنامج "كورة"، موعد إنهاء قضية حمد الله، ليلة رمضان، موجها تحدي بأن تنتهي القضية قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022".

وتابع أحمد المصيبيح: "هذا التأخير خطأ، مركز التحكيم أيش قاعد يسوي، يذهبون في الصباح للدوام، ثم يقوموا باستدعاء أطراف النزاع، الآن بعد ما جلست معهم، فماذا يفكر أصحاب القرار". 

وواصل الناقد الرياضي: "مفترض يكون التعامل مع الوسط الإعلامي بحزم ووضوح مع سرعة القرار، لا تعطون فرصة، فالكل يغني على ليلاه والسبب التأخر في القرار، هذا ما يحتاج، الأمور واضحه، جلستوا مع اللاعب ومع أهله وجيرانه، وسألته، ما هي خطبة عروسة، جلستوا مع العالم كله طيب أصدروا القرار وريحوا الشارع الرياضي". 

اقرأ أيضا

بعد مفاجأة حمد الله.. شخصية كبرى تستعد للعودة إلى الاتحاد

قرار رسمي يحسم مشاركة حمد الله في كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن