رونالدو إلى الهلال.. وشرط وحيد يحسم الصفقة المدوية

تاريخ النشر: 01/11/2022
3201
منذ سنة
رونالدو إلى الهلال.. وشرط وحيد يحسم الصفقة المدوية

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليثير حالة من الجدل مرة أخرى، في ظل أزماته الأخيرة مع مدربه الهولندي تين هاج، وإمكانية رحيله في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان تين هاج مدرب مانشستر يونايتد قد قرر معاقبة رونالدو، وخوض تدريبات مع فريق الشباب، بعد دخوله غرفة خلع الملابس خلال مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي قبل انتهاء اللقاء بدقائق اعتراضا على عدم اشتراكه في اللقاء.

وغاب رونالدو عن مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، تنفيذا لعقوبة المدرب الهولندي، فيما عاد وظهر مرة أخرى خلال مواجهة الدوري الأوروبي أمام شيريف تيراسبول.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رونالدو إلى الهلال في يناير

كشف الإعلامي سيف الرخيص، أن إدارة الهلال قد اتفقت مرة أخرى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو للتعاقد معه لمدة موسم واحد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

وتابع الرخيص عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أن الهلال سيحسم تعاقده مع رونالدو بشكل رسمي حال تم السماح للنادي بالتسجيل في شهر يناير القادم.

وكان فهد بن نافل رئيس الهلال قد اعترف في تصريحات تليفزيونية بمفاوضه رونالدو في الصيف، إلا أن عقوبة منعه من القيد حالت دون التقدم في المفاوضات مع الوسطاء للظفر بالصفقة.

يذكر أن تقارير إعلامية إنجليزية أكدت على رحيل رونالدو عن مانشستر في يناير، وسط اهتمام من جانب سبورتنج لشبونة البرتغالي للتعاقد مع المهاجم صاحب الـ 37 عاما، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

ماذا تفعل يا رونالدو؟.. كريستيانو يهين أسطورة يونايتد بشكل سخيف

حلم ارتداء رونالدو لقميص الهلال أو النصر يتبخر

حمل تطبيق سعودي الآن